رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قريبا .. كتاب " القيم الأخلاقية في الإسلام و المسيحية " للطبيب ماريو منير

الدكتور ماريو منير
الدكتور ماريو منير

 

يصدر قريبا كتاب "القيم الأخلاقية في الإسلام و المسيحية" عن دار إضافة للنشر و التوزيع للكاتب الدكتور ماريو منير قلادة طبيب الجراحة العامة و الذي سيتم طرحه لأول مرة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب و المقرر إقامته في الفترة من ٣٠ يونيو إلى ١٥ يوليو ٢٠٢١ م .

 

و يتحدث الكتاب عن القيم و الاخلاق المشتركة في المسيحية و الاسلام ، و هم أكبر الديانات التي عرفها التاريخ ، فمحتوى الكتاب مستمد من الدين المسيحي و الدين الاسلامي . و الكتاب من السهل تدريسه بالمدارس الحكومية المصرية و ذلك لترسيخ مبدأ الوحدة الوطنية لدى ابناء الوطن الواحد ، فهو يفتح لغة حوار بين القراء يسودها الفهم للأخلاقيات السمحة في كل دين و يعزز مبدأ الترابط بين الديانتين بتوضيح ما اتفقت عليه الاديان السماوية من دعم القيم و الاخلاق

و التسامح و قبول الاخر .

 

يذكر أن الكتاب قد فاز بمسابقة طرحتها دار إضافة للنشر و التوزيع ، و هو من ضمن أفضل ١٠ كتب فائزة في المسابقة المشارك بها حوالي ٦٠٠ كتاب لمؤلفين من مختلف الدول العربية . و جدير بالذكر أن مؤلف الكتاب الدكتور ماريو منير قلادة هو طبيب جراح ، صحفي ، مؤلف مسرحي و سيناريست ، حاصل على العديد من الجوائز الادبية و له كتاب " بروفة " عبارة عن مجموعة نصوص مسرحية صدر عن الهيئة المصرية العامة للكتاب .