رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسرح عنابة يعلن أسماء الفائزين بالمسابقات

الجزائر
الجزائر

أعلن المسرح الجهوي عزالدين مجوبي بعنابة بالجزائر عن نتائج المسابقات التي نظمها منذ بداية شهر مارس في فترة الحجر الصحي في إطار مبادرات فنية تتعلق بمسابقات تقرب الفن إلى بيوت الناس، وتساهم في التضامن الوطني والمجهود الخاص بالترفيه عن العائلات الماكثة في بيوتها جراء جائحة كورونا.
واختار المسرح إفراح المشاركين والكشف عن أسماء الفائزين بمناسبة الاحتفال بعيدي الاستقلال والشباب وتحت شعار "الحرية الثقافة"، وفيما يتعلق بمسابقة "احكيلي حجاية" فالمسابقة لاقت إقبالا لافتا للمشاركين من الجنسين ومن أعمار مختلفة خصوصا الأطفال، ومن جهات عديدة من الوطن،وكان لأغلب المشاركات لمسة ذات أبعاد فنية، لكونها نابعة من قلوب وعقول بريئة وأفرزت أسماء تستحق التشجيع والمرافقة والتي صاغتها لجنة التحكيم .
وقد فازت بالمرتبة الأولى عبادة ربيحة من ولاية عنابة، أما المرتبة الثانية فكانت من نصيب المترشح صالح روان من ولاية المسيلة، المرتبة الثالثة لحنان زعبان من ولاية الأغواط، أما المرتبة الرابعة فنالتها حمايدية مرام.
وعن مسابقة "الرسم – أبي خذني إلى

المسرح" فالمرتبة الأولى ظفرت بها بوكرمة دانة لينة من ولاية عنابة والمرتبة الثانية عفاقي صلاح من ولاية عنابة والمرتبة الثالثة فظفرت بها حمايدية مرام من ولاية عنابة، وفيما يتعلق بمسابقة "جميعا سننتصر" أو "فن الوان مان شو" فنالت المرتبة الأولى انصاف سهى من ولاية عنابة، المرتبة الثانية حيون عمران والمرابة الثالثة دنيا بورقاية من الجزائر العاصمة.
فيما كشف مدير مسرح عنابة عبد الحق بن معروف أن مسابقتي "مسرح العائلة" و"مائة فائز بـ 100 رداء بطل المسرح" مازالتا مستمرتين إلى غاية انتهاء آجالها وشكر كل من تفاعلوا مع مسابقات المسرح والعروض التي يقدمها عبر قناته الرسمية على اليوتيوب.