عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يسرا : يوسف شاهين صاحب الفضل لما وصلت إليه في مشواري الفني

الفنانة يسرا
الفنانة يسرا

كشفت الفنانة يسرا عن شعورها عندما سقط أول فيلم بطولي لها قديما وهو قصر في الهوى، وكان أجرها في هذا الوقت ١٠٠٠ جنيه فقط، أنها لم تتضايق بل على العكس تحب هذا الفيلم كثيرا خاصة أنه فاتحة الخير لها وبداية نجوميتها ولا يمكن أن تنساه.


وأشارت يسرا أثناء تواجدها بالندوة المفتوحة بقاعة السينما بمعرض الكتاب على أنها حافظت على مكانتها واحترامها وذاتها طوال مشوارها الفني، ناصحة الجمهور بعدم التخلي عن أحلامهم وطموحاتهم مهما واجهوا من صعوبات.


وأشارت الفنانة يسرا أن الفضل لما وصلت له من مكانة كبيرة ومتميزة الآن يعود إلى المخرج العظيم يوسف شاهين، مؤكدة أنها تعلمت منه الكثير، خاصة أنها مع أول يوم تصوير لها كانت "فرعونة" معه، على حد قولها.

 

كما أوضحت أنها تشعر برضا كبير لما وصلت إليه

الآن خاصة أنها برزت وخرجت من بين فنانات كبار مثل سعاد حسني ومديحة كامل.


ويقيم معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ51، الآن بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، ندوة فنية للنجمة يسرا وهي الندوة التي تتحدث فيها يسرا عن المعرض وعن أعمالها السابقة والمقبلة حيث تتناول الندوة نقاشا بين يسرا وجمهور المعرض.


وتأتي هذه الندوة ضمن الندوات الفنية التي ينظمها معرض القاهرة، ويستضيف فيها العديد من نجوم الوسط الفني كل يوم، مثل محمد فراج، ولبلبة، والسيناريست عبد الرحيم كمال، وغيرهم.