رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أفكار فوق العادة بمعرض الكتاب

أفكار فوق العادة
أفكار فوق العادة

 يشارك الدكتور أحمد البهنساوي، بكتابه "أفكار فوق العادة" بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، يناقش من خلاله كيفية بناء الشخصية الناجحة، وذلك من خلال مأدبة علمية وأدبية ساحرة يقدمها الكاتب بأسلوبه الرشيق الممتع مع صياغة غاية في البراعة، حيث يرسم بالألوان مفهوم النجاح بعيدًا عن سطحية وكهنوتية أدعياء التنمية البشرية، ثم يحاول نزع فتيل العزائم النائمة ويصطحبك في رحلة النجاح بوضع يديك على هدفك ويدعوك إلى أن (تجهز حقائبك).

 

 ويزودك الكاتب بكل مستلزمات الرحلة ويحدثك عن المطبات الهوائية التي ستقابلك، ثم عن قطاع الطريق وأعداء النجاح الذين سيعترضونك وكيف تتغلب عليهم.. وأخيرًا دعوة لتصحيح المفاهيم المغلوطة في حياتنا والحفاظ على رمانة الميزان وبوصلة الاتزان في حياتك العملية والروحية.

 

 الكاتب يعتمد في ذلك على تجاربه ومعاناته ثم على ثقافته الموسوعية

التي جمعت بين العربية والأجنبية، وبين القديم والحديث بمنظور فكري راقٍ ومتطور يتطابق مع شخصية الكاتب كطبيب وكاتب مفكر.

 

أحمد محمد عطية البهنساوي، مواليد مركز الحسينية، محافظة الشرقية، طبيب صيدلي، كاتب ومفكر، حاصل على بكالوريوس الصيدلة.. الجامعة الروسية المصرية. E. R. U، وبكالوريوس العلوم الطبيه البيطرية.. جامعة الزقازيق، ودراسات عليا في البكتريولوجي والفيروسات وأمراض الدم والمناعة، وماجستير إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، ودبلومة مكافحة العدوى.. إدارة التعليم الطبي المستمر، ودبلومة إدارة المستشفيات جامعة عين شمس.