عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قناة للمركز القومي للمسرح والموسيقى باليوتيوب

خلال الندوة التطبيقية
خلال الندوة التطبيقية

أكد الفنان القدير ياسر صادق رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، خلال الندوة التطبيقية التي أقامها المركز لمناقشة العرض المسرحي"شمس وقمر" بمسرح متروبول.

وأضاف أنه حصل على الموافقة الرسمية لإطلاق قناة المركز القومي للمسرح على اليوتيوب مشيرا إلى بداية البث من هنا قاصدا المسرح القومي للأطفال.

وأكد انتدابه فعليا لمصورين أكفاء بهدف تصوير العروض المسرحية التابعة للبيت الفني للمسرح خلال الفترة القادمة بأحدث التقنيات لإتاحة رؤية تلك العروض للجمهور بأعلى درجات الجودة وحصريا على قناة المركز القومي للمسرح.
بدأت الندوة التي أدارها الباحث المسرحي محمد حسين بتهنئة رائد أدب الأطفال في مصر يعقوب الشاروني المسرح القومي للأطفال بهذا العرض المسرحي الذي يشع فرحا للأطفال بحسب

وصفه مضيفا أن النص تربوي صارخ ومشيدا بعبقرية المؤلف عندما صنع منه عرضا مسرحيا مقدما التحية للقائمين على العمل المسرحي لتقديمهم وصية تربوية.

وتحدث الدكتور محمد عبد المعطي مؤكدا تكامل عناصر العرض المسرحي للطفل خاصة المشاركة الإيجابية والفعلية للطفل حتى كاد أن يصعد الطفل على خشبة المسرح للمشاركة في العرض مضيفا أن الدكتورة فاطمة يوسف مؤلفة العرض أثبتت لنا أننا نستطيع تقديم جميع أعمال توفيق الحكيم على مسرح الأطفال.