عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توقيع كتاب "علاقات فى الإنعاش" الصادر عن دار الصحفي بمكتبة ديوان

بوابة الوفد الإلكترونية

تنظم مكتبة ديوان حفل لتوقيع كتاب "علاقات فى الإنعاش"، للكاتبة لمياء أحمد، والصادر عن دار الصحفى للنشر والتوزيع، وذلك يوم السبت 23 فبراير الجارى، فى تمام الساعة الواحدة ظهرًا، فى فرع مكتبة ديوان المعادى.


وجاء فى مقدمة الكتاب: "هذه أنا تلال من الأوراق والخواطر والكتب مفروشة دائمًا حول سريرى وآلاف من الرسائل التي تحتاج إلى الرد.. وشاشة الكمبيوتر التي لا تغلق أمامى برغم انصراف ذهنى عنها لساعات ولكنها تظل مضيئة أمامى دائما وأنا في حالة كسل لانتقل من عالم على عالم آخر.


في بعض الأوقات أغرق في حكايات الكثير من أصدقائى وانفصل معهم عن حياتى وواقعى وأشعر في بعض الأحيان أننى جزء من هذه القصص المتنوعة.. ولكننى سألت نسفى في أحد الأيام لماذا ظهرت الآن كل هذه القصص والحكايات منذ أكثر من عشر

سنوات ولم أكن اهتم بسماع أيا منها.


هذه القصص ذات الأحاسيس المرهفة ولم يكن أحد مشغولاً أو مهتمًا بسردها، وبعد فترة تفكير عميق اكتشفت أننى وصلت لمرحلة النضوج أنا وأصدقائى وخرجنا من مرحلة المراهقة العشرينية وتربية الأطفال الذين أصبحوا شباب وشابات الآن ولكن كيف مرت هذه السنوات بهذه السرعة كيف لم ألحظ أنها مرت من عمرى بهذه السرعة الفائقة فاكتشفت أن كل من حولى أيضًا لم يشعروا بمرور السنين حتى استفاقوا فجأة على أزمة منتصف العمر وما به من انتصارات وخيبات".