رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسلسلات رمضان 2023| 6 مغامرات جديدة في النصف الثاني من الشهر الكريم

بوابة الوفد الإلكترونية

أيام وينتصف شهر رمضان المبارك، وتبدأ معه مجموعة جديدة من المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، وتنطلق معها مغامرات درامية جديدة.

اقرأ أيضًا..مسلسلات رمضان 2023| منى زكي تعرض قضية نسائية شائكة في"تحت الوصاية"

تأتي في السباق الدرامي الرمضاني في جزءه الثاني 6 مسلسلات درامية جديدة بين الاجتماعي والكوميدي والمشوق، نستطرد تفاصيلها في السطور الآتية:

 

مسلسل  تحت الوصاية للفنانة منى زكي

 

تأتي قضية "تحت الوصاية" بصراعات المرأة بعد وفاة الزوج ساوء على مستوى الميراث والعناية بحقوق أطفالها المادية ومواجهة أسرة الزوج الراحل في حقوقها المادية التي تحصل عليها  شرعًا وقانونًا بعد وفاته.

 

بجانب رعاية حقوق أطفالها المادية التي تدخل المجلس الحسبي بعد وفاة الأب، إلى أن يصلوا إلى السن القانوي للتصرف الشخصي في أموالهم، فتواجه منى زكي داخل أحداث "تحت الوصاية" صراعات عائلة زوجها بعد وفاته والحفاظ على ميراثها وحقوق أولادها، بجانب السير  بحياتهم وصولًا إلى بر الأمان.

تتخلى منى زكي في حياتها داخل أحداث "تحت

الوصاية" عن أنوثتها لتبحث عن لقمة عيش لأولادها وتواجه عواصف الحياة وحدها دون رجل.

 

يتضمن "تحت الوصاية " من 15 حلقة ويشاركها البطولة "، رشدي الشامي، نسرين أمين، خالد كمال، دياب، مها نصار، خالد كمال، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

 

مسلسل تغيير جو لـ منة شلبي وإياد نصار

 

تدور احداث تغيير جو في إطار إجتماعي ذات أحداث مشوقة وخفيفة، حيث تعاني شريفة "منة شلبي"، من العديد من الازمات والمشاكل في حياتها على رأسها إدمان والدتها على الكحول الومخدرات،وتلتقي بالفنان إياد نصار الذي يقدم شخصية دكتور جماعي والذي يساعدها على معالجة والدتها، بينما تقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي.

 

 

مسلسل تلت التلاتة غادة عبد الرازق

تصدرت غادة عبدالرازق الصورة الدعائية للمسلسل وحدها

بـ 3 أوجه مختلفة لها، مما يزيد التوقعات حول ظهورها بــ 3 شخصيات خلال أحداث المسلسل

يتضمن مسلسل "تلت التلاتة" 15 حلقة فقط، ويشارك غادة البطولة "أحمد مجدي، مصطفى درويش، مي سليم، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبدالله، محمد القس"ومن تأليف هبة

الحسيني وإخراج حسن صالح.

 

مسلسل جت سليمة دنيا سمير غانم

 

تأتي أحداث جت سليمة بالغموض والتشويق مع دخول الكوميديا بشكل يتناسب مع الأحداث، حيث يلعب الوقت عاملًا مهمًا داخل الأحداث، حيث تعيش دنيا مع شقيقها حياة عادية وتفاجأ بعودتها للماضي وينقلب بعدها المسار.

 

 تشارك دنيا سمير غانم بمسلسل "جت سليمة"، التي استقرت عليه الشركة المنتجة للمسلسل بدلًا من "كل الفصول"، ويتكون من 15 حلقة فقط.

مسلسل جت سليمة من بطولة محمد سلام،

سامي مغاوري، محمد ثروت، مايان السيد، ومن تأليف كريم يوسف، وسامح جمال، إخراج إسلام خيري.

 

مسلسل الصندوق

 

مسلسل "الصندوق"، الذي يناقش مشاكل فئة الشباب والضغوطات التي يتعرضون لها، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

 

 

مسلسل حرب

يضم  عشر حلقات، من بطولة الثنائي أحمد السقا ومحمد فراج، وتأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد جلال. وتدور أحداث المسلسل في قالب من الأكشن والإثارة