رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسلسل الهرشة السابعة| سمير غانم ودلال عبدالعزيز داخل أحداث الحلقة السادسة

مسلسل الهرشة السابعة
مسلسل الهرشة السابعة

 لفتة فنية وفية في بداية الحلقة السادسة من مسلسل الهرشة السابعة، بإهدائها للراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، حيث سردت الحلقة5، 6 الظروف التي عاشتها مصر أثناء انتشار وباء كورونا.

اقرأ أيضًا..مسلسل الهرشة السابعة | أحداث حقيقية في الحلقة الخامسة

واستعرضت الحلقة بعض اللقاءات الرومانسية بين الراحلين، وهما يحيكان قصة حبهما والمصاعب التي واجهتهما في حياتهما، كومضة أمل لـ نادين وآدم في ظل المشاكل التي يمرون بها.


استحوذ الراحلان على معظم أحداث الحلقة لذا أهدى صناع العمل إهداءً خاص لروحهما، لما قدماه من تاريخ فني لن يتكرر.

 

قصة مسلسل الهرشة السابعة وأبطاله

مسلسل الهرشة السابعة من بطولة: "أمينة خليل، عايدة رياض، عماد رشاد، أسماء جلال، محمد شاهين، علي قاسم، حنان سليمان، محمد محمود"، ومن تأليف: مريم نعوم، وإخراج: كريم الشناوي.

 

سُميت تلك الاضطرابات بـ"هرشة السنة السابعة"، والتي تتحدث عن أهم التغيرات النفسية والفسيولوجية التي تطرأ على كلا الزوجين، بدءًا من السنة الخامسة وحتى السابعة، فتجعل هذه المرحلة الأصعب في عمر الزواج، وبالتالي تزيد فيها نسب الخلافات، ومن ثَمّ الطلاق.

 

كانت آخر المشاركات الرمضانية لـ"أمينة خليل" من خلال مسلسل "العائدون"، مأخوذة أحداثه من ملف المخابرات العامة المصرية في التصدي للإرهاب الذي عرض العام الماضي مع أمير كرارة، محمود عبدالمغني، محمد فراج، محمد عادل، هاني رمزي، إسعاد يونس، صبري عبدالمنعم، رشا بلاب، كريم محجوب، هاجر الشرنوبي.