عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتهاء الثأر عن أحمد العوضي.. الحلقة 6 من "َضرب نار"

بوابة الوفد الإلكترونية

أحداث مثيرة شهدتها الحلقة 6 من مسلسل ضرب نار، بطولة یاسمین عبدالعزیز وأحمد العوضي، حيث انتهي الثأر على أحمد العوضي وابن عمه، بعد أن قام بتسليم كفنه، وتم الحكم على ابن عمه بالابتعاد عن البلد لمدة ثلاث سنوات، وعلى أحمد العوضي بالابتعاد سنة فقط.

 

اقرأ أيضًا

ياسمين عبدالعزيز والعوضي .. ضرب نار في رمضان 2023

 

ظلت ياسمين عبد العزيز تتصل بأحمد العوضي، حتى يقف بجانبها بعد دخول اختها المستشفى، ولكنه كان وقت تسليم ابن عمه للكفن، ولم يرد عليها.

 

واستغل ماجد المصري شدة ياسمين عبد العزيز، واحتياجها للأموال والوقوف بجانبها في ظل سفر أحمد العوضي، وذلك ضمن أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة.

يُعرض مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبدالعزيز، عبر شبكة قنوات ON بشكل حصري والإعادة على قناة ON DRAMA  الساعة 8:15، التي تأتي بتردد 11861 رأسي خلال شهر رمضان، كما يتم عرض حلقات المسلسل عبر منصة WATCH IT الرقمية، كما يتم عرض المسلسل على قناة on.

 

 

تفاصيل مسلسل "ضرب نار"

 

يسلط المسلسل الضوء على كفاح الفتاة المصرية ابنة البلد، وتجسد "ياسمين" خلال الأحداث دور فتاة مكافحة من شبرا تواجه العديد من

المشاكل في حياتها حتى تقابل شابا من أصول صعيدية يجسده أحمد العوضي.

 

تقوم «مهرة» بتأجير مسكن لـ«جابر» مقابل مبللغ بعينه، ثم تقع بينهما مشكلات في البداية، حتى يتعرفان

 

على بعضهما البعض ويحدث تقاربا ويتم تتويج قصة حبهما بالزواج، ولكن يظهر في حياتهما رجل أعمال يدعى زيدان، يتميز بالسطوة والنفوذ ويقوم بدوره ماجد المصري، ويدخل الجميع في صراعات وأزمات لا تنتهي.

 

 

أبطال مسلسل ضرب نار

 

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدي، دنيا المصري، هدى الإتربي، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط.. هنا