رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد بوسي شلبي.. شال ووردة حمراء

بوابة الوفد الإلكترونية

 حرص نجوم الفن على الاحتفال بعيد ميلاد الإعلامية بوسي شلبي، بطريقة إسبانية عصرية مميزة ومختلفة، وذلك بإمارة دبي.

 

اقرأ أيضًا.. بوسي شلبي في ذكرى رحيل زوجها: "حبك في قلبي حتى نلتقي" (فيديو)

 

إذْ حضر كل من النجوم سوسن بدر، وإيناس الدغيدي، وصفية العمري، وبوسي، لعيد الميلاد مرتدية كل منهم فستانًا مميزًا وعصريًّا.

إذْ ارتدت بوسي شلبي فستانًا طويلًا باللون الأسود وبه دائرات بيضاء، مكشوف الذراعين والظهر.

كما وضعت وردة حمراء كبيرة على شعرها، وشال أسود يدخل به ألوانا كثيرة أبرزها اللون الأحمر، ويزينه مجموعة من الوردات الحمراء.

بينما طلت الفنانة سوسن بدر بفستان أسود طويل، وارتدت نفس شال بوسي شلبي، مع وضعها وردة حمراء في شعرها أيضًا.

كما حرصت إيناس الدغيدي، على ارتداء فستانًا أزرق مكشوف الظهر والذراعين، ووضعت الوردة الحمراء على منطقة الصدر.

 

بينما ارتدت الفنانة صفية العمري فستان أسود بكم قصير نسبيًّا، ووضعت نفس الشال المزين بالورود الحمراء، ووضعت وردة حمراء بشعرها على ناحية اليمين، وأخرى على ناحية اليسار.

 

 ارتدت الفنانة بوسي، فستانًا أسود، بقصة "أوف شولدر"، عليه وردات حمراء لونها مطفي بعض الشيء، ممسكة بنفس الشال المتداول بين الفنانات، ووضعت وردة حمراء بشعرها، واعتمدت مكياجًا قويًّا، إذْ وضعت أحمر شفاه قوي اللون.

 

 كانت كشفت إدارة مهرجان المنصورة المسرحي، هوية مقدمة حفل افتتاح المهرجان، إذ مقرر أن تقدم الإعلامية بوسي شلبي الحفل والذي يقام يوم 8 فبراير المقبل على خشبة مسرح محافظة الدقهلية.

 

‏ من المقرر أن تحمل الدورة الثانية من المهرجان اسم الفنان ‏الراحل عبدالغفار عودة، ويرأسها الفنان أحمد وفيق‎.‎


 أعلنت إدارة مهرجان المنصورة المسرحي عن أبرز التفاصيل، بداية من ‏أسماء ضيوف شرف المهرجان، وهم الدكتور أشرف زكي

نقيب الممثلين، إضافة ‏إلى أبرز المكرمة أسمائهم من نجومنا الراحلين واختارت اللجنة العليا للمهرجان ‏اسم الفنان الراحل سامي العدل لتكريمه، كما يقيم المهرجان ندوة عن مسيرة سامي ‏العدل، يحضرها أشقائه السيناريست د.مدحت العدل والمنتج جمال العدل، كما يتم ‏تكريم نخبة من النجوم سيتم الإعلان عنهم لاحقًا.‏


 كما انتهت لجنة المشاهدة من أعمالها بمشاهدة ٦٠ عرضًا مسرحيًّا خلال ٥ أيام، ‏اختارت من بينها ما يزيد عن ١٢ عرضًا مسرحيًّا تشارك في المهرجان، وتعرض ‏أكثر من عرض خلال أيام المهرجان بمسارح مختلفة عدة داخل محافظة الدقهلية ‏وكل محافظات الدلتا‎.‎

 

جدير بالذكر أن مهرجان المنصورة المسرحي، تنظيم محافظة الدقهلية و برعاية ‏وزارة الثقافة، ‏ويرأس اللجنة العليا د. أيمن مختار محافظ الدقهلية، ومدير المهرجان ‏المخرج المسرحي أحمد عبدالجليل، وأحمد الشرقاوي المدير التنفيذي للمهرجان، ‏وأمين عام المهرجان إيمان أبوالغيط، ويرأس اللجنه الاعلامية الإعلامي وليد ‏حسني، وتقام الدورة الثانية على مسارح ‏المنصورة و4 محافظات أخرى، ‏بمشاركة فرق مسرحية من مصر ودول عربية عدة، كما تجرى على ‏هامشه الكثير ‏من الورش الفنية والندوات.‏

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنا