رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طقوس غريبة "للكنج" قبل تسجيل أغنياته

الكنج محمد منير
"الكنج" محمد منير

هناك طقوس خاصة لا يستطيع المطربون الاستغناء عنها قبل تسجيل أغانيهم؛ لأنها من أصعب الأوقات التي يمرون بها، ودون القيام بها يشعر المطرب أو المطربة بأنه ينقصه شيء ما، وبالتالي قد يصل الأمر ببعضهم أحياناً للشجار وإلغاء التسجيل أحيانًا إذا ما لم  يفعل الروتين المعتاد عليه؛ لأنه لا يتفائل إلا بممارسة هذه العادات وتلك الطقوس التي تمنحه الكثير من الراحة النفسية.

وعلى هذا السياق قال الموسيقار المصري مدحت الخولي حول الفنان محمد منير، إن الفنان محمد منير له طقوسًا خاصة للغاية قبل تسجيل أي أغنية جديدة.

اقرأ أيضاً..برومو "فينك حبيبي" لـ محمد منير يتخطى الـ 96 ألف مشاهدة

 

وأضاف الخولي يدخل "الكنج" إلى الاستوديو في موكب وكأن هناك شخص يلاحقه، فهو يشعر بالعجلة بسبب ثقل هذه اللحظة، وهذا أمر يعرفه المطربون قبل تسجيل الأغاني، خاصة أن الوقوف أمام الميكروفون للتسجيل أمر ليس سهلًا.

 

ممارسة الرياضة وتفكير ذكي من الكنج قبل التسجيل

وغالباً ما يختفي محمد منير قبل التسجيل، فيبحث عنه الجميع عبر النافذة الخاصة بغرفة التحكم، ليجدوا أنه يتواجد على الأرض يؤدي تمارين الضغط على الذراعين.

 

واستطرد الموسيقار المصري "أن هذا الطقس صحيح من الناحية العلمية، حيث يرغب منير في ضخ الدم بجسده، وبعدها يقف المطرب المصري من أجل تسجيل الأغنية من مرة واحدة فقط".

 

محمد منير لايحب من أحد
أن يقاطعه قبل التسجيل

ويغضب محمد منير إذا ما قاطعه أحد خلال تسجيل الأغنية، وحينما ينتهي يغادر سريعًا، وفي حال كان لديهم أي رغبة في تعديل أي شيء خاص بالأغنية، تحدث بينهم مشاجرة خارج الاستوديو من أجل إقناعه بإعادة التسجيل.

 

وأضاف الموسيقار المصري ما حدث خلال تسجيل أغنية "بلاد طيبة"، فقال "انتهى منير من التسجيل وتوجه للمغادرة، لكنني كنت أرغب في إضافة جملة "يوه يوه يوه يوه"، فلم أجد منير فقررت الذهاب إليه.

 

فطلب الخولي من منير أن يضيف جملة "يوه يوه يوه يوه" إلى التسجيل، لكن منير أخبره قائلا: "هو أنا كل أغنية هقول فيها الجملة دي"، ليؤكد له الخولي أن هذه الأغنية تخاطب مصر، وهذه الجملة الغنائية يتحدث فيها منير إلى أمه ويناديها، وبالتالي وجودها في الأغنية منطقي، وهو ما اقتنع به منير، وتوجه بصحبته إلى الاستوديو مرة أخرى.