عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نادين نجيم تبكي من الفرحة.. حبيبها يفاجئها بخاتم الزواج (صور)

نادين نجيم
نادين نجيم

 تلقت الفنانة اللبنانية نادين نجيم طلب الزواج من حبيبها ويدعى ناريغ ناربيكيان، الذي فاجأها بخاتم الزواج بأحد أماكن السهر وسط حضور أصدقائها.

 

فاجأ حبيب نادين نجيم بطلب يدها للزواج فى حفل كبير جمع أصدقاءهما، إذ قرر ناريج ناربيكيان أن يفاجأها بخاتم باهظ الثمن، وذلك بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها.

 

اقرأ أيضًا.. نادين نسيب نجيم توبخ منتهكي خصوصيتها: «يا عيب الشوم»

 

حبيب نادين نجيم يفاجئها بخاتم الزواج على الطريقة الغربية

نادين نجيم

 ونشرت نادين نجيم مقطع فيديو عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، التي ظهرت خلاله وهي تبكي من الفرحة أثناء قيام حبيبها بتقديم خاتم الزواج لها أمام جميع الحاضرين.

 

نادين نجيم

 ومن الواضح أن نادين نجيم تعيش حالة حب منذ فترة، حيث سبق وظهرت مع حبيبها ناريغ ناربيكيان خلال مقطع فيديو مصور لها دون معرفتها.

 

 

أثارت نادين نسيب نجيم، حالة من الجدل خلال الأشهر القليلة الماضية بعد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مسرب لها من داخل أحد أماكن السهر التي ظهرت خلاله وهي تعانق حبيبها، ما أثار حيرة الجمهور حول حقيقة علاقتهما.


نادين نجيم

وخرجت نادين نسيب نجيم عن صمتها، حيث أعادت نشر الفيديو الذي تم تداوله بشكل كبير، وعلقت عليه، قائلة: "يلي عم حاول يستهبل و يصور على أساس عم يزعجني، بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو، هيدا خطيبي و أنا حرة بحياتي".

 

وأضافت "نادين": "و ما حدا خصه و من هلئ بقلكم لعبوا غيرها و جربوا حظكم مرة آخرى، يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر و جلب اللايكات و التعليقات على حساب الناس" .


نادين نجيم

وتابعت الفنانة اللبنانية، معربة عن استيائها من تعند انتشار الفيديو الخاص بها، قائلة: "كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس و كرامات الناس! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما

بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة".

 

واختتمت نادين نسيب نجيم حديثها، قائلة"| وبعدكم مفكرين أنه بهل الطريقة بخسر ولادي! و بتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لأنه بالقانون وبرا القانون أنا امرأة مطلقة حرة و بحقلي عيش وحب و أتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم ! ".

 

نادين نسيب نجيم تتعاقد على عمل درامي جديد

 من ناحية أخرى، تعاقدت الفنانة نادين نسيب نجيم بشكل رسمي على بطولة المسلسل الدرامي الجديد "وأخيرًا" لشهر رمضان 2023.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادين نسيب نجيم، مسلسل «صالون زهرة 2»، وهو من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج جو بو عيد، يشاركها بطولته معتصم النهار، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرّة، أنجو ريجان، حسين مقدم.

 

المسلسل كوميدي تدور أحداثه حول توسّع نشاط «زهرة»، التي تقوم بافتتاح صالون الحلاقة الرجالي "موس وشفرة"، بعدما باتت الأوضاع المعيشية غاية في الصعوبة بالنسبة لها، ويفتتح أنس مقهى لتقديم النرجيلة تتردّد عليه النساء، وهو ما يسبب خلافات وغيرة بين الزوجين، حينما يقف أمام صالون زهرة الجديد، طابور من الرجال ينتظرون دورهم بفارغ الصبر، وتضطر زهرة لأن تستعين بزيكو وفادي لمساعدتها، واللذين يورطانها بمشاكل كبيرة و أمور مستعصية.

نادين نجيم