رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

ليلة صوت الأرض .. طلال المداح يجمع شمل نجوم الوطن العربي

ثقافة وفن

الأربعاء, 01 فبراير 2023 20:55
ليلة صوت الأرض .. طلال المداح يجمع شمل نجوم الوطن العربيطلال المداح
كتبت - لمياء نبيل

انطلق منذ قليل، حفل ليلة صوت الأرض، بالمملكة العربية السعودية، وذلك تكريمًا للموسيقار الكبير طلال المداح، الذي تقدمه الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

وشهد حفل ليلة صوت الأرض حضور مجموعة ضخمة من كبار نجوم الغناء في الوطن العربي، ومن بينهم الفنانة أصالة، محمد عبده، أنغام، صابر الرباعي، أسما المنور، بلقيس فتحي، نبيل شعيل، عبدالمجيد عبدالله، وآخرون من النجوم.

 

اقرأ ايضًا .. طلال مداح| موعد بدء حفل ليلة صوت الأرض

ليلة صوت الأرض

ليلة صوت الأرض .. نجوم الوطن العربي على أرض السعودية 


يأتي حفل ليلة صوت الأرض، تكريمًا للموسيقار الراحل طلال مداح، يقام الحفل على وصلتين غنائيتين، الأولى ستضم ديوهات وتريوهات مع كبار نجوم الغناء.

 

ليلة صوت الأرض

 

أما الثانية فهى مخصصة لأعمال الراحل طلال مداح، التي ستقدم للحضور والمشاهدين باقة من أجمل أعماله الخالدة خلال مسيرته الطويلة، التي امتدت نحو 50 عامًا من العطاء والإبداع الفني.


ليلة صوت الأرض

 

نبذة عن الموسيقار طلال مداح 

 

ولد طلال مداح في مدينة مكة المكرمة في يوم الخامس من أغسطس من العام 1940م، قدم عطاءً وافرًا في الأغنية السعودية بمجموعة من الأعمال الفنية والأغاني الخالدة.


ليلة صوت الأرض

 

وفي الـ11 من أغسطس عام 2000، اعتلى طلال مداح مسرح "المفتاحة"، وسط مدينة أبها بمنطقة عسير جنوب المملكة العربية السعودية، وبعد استقباله بحفاوة بالغة من قبل جمهور تجاوز الـ3 آلاف شخص، بدأ تأدية أغنيته الطربية المحبوبة "الله يرد خطاك"، لكنه سقط فجأة من على الكرسي في سكون تام، وبعدها ارتفع خبر وفاته الذي تسبب في صدمة كبرى في الوسط الغنائي العربي والخليجي.

ليلة صوت الأرض ليلة صوت الأرض ليلة صوت الأرض