عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليلة عالمية لـ"جون لجند" في موسم الدرعية (صور)

جون لجند في حفل موسم
جون لجند في حفل موسم الدرعية 2023

 أشعل المغني الأمريكي الشهير جون لجند، ليلة عالمية في السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم الدرعية الذي يضم عددًا كبيرًا من رموز الغناء العربي والعالمي.

 

اقرأ أيضًا.. محمد حماقي بحضور كامل العدد في موسم الدرعية (صور)

 

فعاليات حفل جون لجند في موسم الدرعية 2023

افتتح  جون ليجند، أمس، الحفل الختامي الرابع لفعاليات جولتَي سباق الدرعية "إي بري فورمولا إي"، على مسرح قرية أليانز للمشجعين في الدرعية، وسط ترحيب كبير من عشاق الأغنيات باللغة الإنجليزية. وقدم ليجند باقة منوعة من أشهر أغنياته التي ردد الجمهور بعض كلماتها.

جون لجند يختتم منافسات سباق كور الدرعية بالسعودية:

شهد حفل ختام منافسات سباق كور الدرعية إي بري تواجد عدد من نجوم العالم، وعلى رأسهم المغني العالمي جون ليجند الذي أحيا حفل الختام في الدرعية، وسط أجواء احتفالية وحماسية مميزة، وحضور جماهيري كبير.

 

 معلومات عن هوية موسم الدرعية:

 أقيمت فعاليات موسم الدرعية للمرة الأولى عام 2019، وتضمّن عددًا من الفعاليات مثل سباق بطولة فورمولا ومباريات الملاكمة، كما تضمن الموسم بطولة التنس وسباقات ركوب الخيل.

 

 بجانب بعض من الحفلات الغنائية العربية والعالمية، مثل كريس براون وآشر وآكون، بالإضافة إلى عدد من الأنشطة الممتعة.

 

فعاليات موسم الدرعية 2022

 بدأتْ فعاليات الموسم وتستمر حتى 23

من فبراير 2023، ويحتوي على عدد ضخم من الأنشطة الاجتماعية والثقافية والترفيهية مع الحفلات

الغنائية لكبار نجوم الغناء الخليجي والعربي.

 

 بدأت فعاليات موسم الرياض 3 في الـ21 من أكتوبر، بحفل عالمي يضم عرضًا خاصًا لسيرك دو سوليه الشهير، بجانب افتتاح مناطق جديدة تحمل فعاليات فريدة من نوعها وتحدث للمرة الأولى في الموسم.

 

موسم الرياض 3 ومناطق جديدة لاستقبال فعالياته:

 

 أوضح المسشتار تركي آل شيخ في المؤتمر الصحفي الخاص، بفعاليات موسم الرياض لعام 2022، أن الموسم الجديد يضم 15 منطقة، تتميز كل واحدة منها بطابع ترفيهي خاص، من أبرزها: منطقة "بوليفارد وورلد"، التي تضم ثقافات وأجواء دول عدة حول العالم، تتمثل في أمريكا، وفرنسا، واليونان، والهند، والصين، وإسبانيا، واليابان، والمغرب، والمكسيك، إضافةً إلى فينيسيا الإيطالية، إذ ستقدم كل هذه الدول تجاربها من خلال المطاعم والأسواق والفنون.