عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يسرا.. حمد الله على السلامة فى مطار القاهرة

بوابة الوفد الإلكترونية

تصور النجمة يسرا مشاهد مسلسلها الجديد "حمد الله ع السلامة" على قدم وساقِِ، وذلك في عدد من ديكورات العمل المختلفة، ومن المقرر طرحه في موسم رمضان المقبل.

 

اقرأ أيضًا

حصيلة إيرادات فيلم Babylon لبراد بيت فى السينمات حول العالم

 

وتتواجد يسرا الجمعة المقبل فى مطار القاهرة من أجل تصوير مشهد عودتها من أستراليا - حيث كانت تعيش - لتستقر فى مصر ، وتبدأ رحلتها فى القاهرة والتي تتضمن العديد من المفاجآت.

ويشارك النجمة يسرا فى بطولة مسلسل "حمد الله ع السلامة" عدد كبير من النجوم والفنانين منهم الفنانة شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوى، أوتاكا، والمطرب عنبة فى أول تجربة درامية تليفزيونية له، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.

وخاضت يسرا رمضان الماضي بمسلسل "أحلام سعيدة" وشاركها البطولة عدد كبير من الفنان منهم غادة عادل،

مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 

ودارت قصة المسلسل في إطار اجتماعي لايت، حول (فريدة) وتجسد دورها يسرا، و(شيرين) التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، و(ليلى) التي تلعب دورها مي كساب، وهن 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.