عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنغام تتحدث لجمهورها بعد أزمتها الصحية

أنغام
أنغام

 حرصت الفنانة أنغام على طمأنة جمهورها على تطورات حالتها الصحية، وذلك من خلال منشور جديد عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 اقرأ أيضًا..أنغام تعود لبرنامجها مع رامي عياش.. الليلة

 

 أنغام تطمئن جمهورها على وضعها الصحي:

 

 أعلنت أنغام عن تماثلها للشفاء، قائلة: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه .. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب".

 

 وتابعت: "لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة من دونه ومن دون دعاء جمهوري الحبيب الغالي أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي".

 وأضافت: "الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه .. حقيقي ألف شكر مش كفاية".

 

 واختتمت قائلة: "أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم أبدًا".

 وأردفت قائلة: "زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا .. شكرًا على مشاعركم الصادقة ..أنا حقيقي محظوظة بكم، كفاكم الله جميعًا شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية".

 وفي سياق متصل، يستأنف برنامج أنغام الغنائي، حلقاته من جديد بعد الأزمة الصحية التي ألمت بها خلال الفترة الماضية، بحلقة جديدة عبر قناة DMC الفضائية.

 

 أنغام في حالة صحية مستقرة:

 كانت قد أعلنت إدارة أعمال أنغام خلال الأسبوع الماضي تعرضها لوعكة صحية إثر إجراءها لعملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى. 

 

 كما أكدت الفنانة الكبيرة نادية مصطفى، عضو نقابة الموسيقيين،

استقرار وضع أنغام الصحي وأنها في حالة تحسن مستمر، ولا صحة لتعرضها لأورام سرطانية أو دخولها العنائية المركزة.

 

 أحدث أغاني أنغام لوحة باهتة:

 كانت أحدث الإصدارات الغنائية لأنغام من خلال أغنية "لوحة باهتة"، التي حققت أكثر من 5 ملايين مشاهدة، من كلمات نادر عبدالله، ألحان تامر عاشور، وتقول كلماتها: "عارف احنا طول فراقنا زي ايه زي لوحة باهتة لونها مايترسمش زي سطر في صفحة متشخبط عليه مهما تقرا فيه تلاقيه مابيتفهمش زي طفلين وقت لما بيغلطوا بتلاقيهم خافوا يومها وعيطوا زي حرفين مشبوكين واتفرطوا زي طرفين مقطوعين مابنتلضمش كنت عمري ياللي مقصود بالكلام كنت ضهري ونفسي ضهري مايتقطمش هو بالليل ينفع ان العين تنام الا لو لو يحضنها ويغطيها رمش ليه وافقنا وسيبنا بعض ازاي كمان واتفارقنا قال عشان مابنتفاهمش عننا ما كنا اتفاهمنا من زمان بس من اللي بينا كنا مانتحرمش كنت عمري ياللي مقصود بالكلام كنت ضهري ونفسي ضهري مايتقطمش هو بالليل ينفع ان العين تنام الا لو لو يحضنها ويغطيها رمش".