رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

انتهاء «رهبة» الفيشاوي.. حان وقت المونتاج

ثقافة وفن

الجمعة, 02 ديسمبر 2022 18:00
انتهاء «رهبة» الفيشاوي.. حان وقت المونتاجالفنان أحمد الفيشاوي

انتهى الفنان أحمد الفيشاوي وفريق العمل من تصوير مشاهد فيلم “رهبة”، ليدخل مرحلة المونتاج بإشراف المخرج رضا عبد الخالق استعدادًا لعرضه خلال أيام.

 

ويعكف “رضا” خلال الأيام الحالية على وضع اللمسات الأخيرة لبدء مونتاج وماكساج العمل، ليجتمع بالجهة المنتجة والموزعة بعد ذلك للاستقرار على موعد طرح العمل العام المقبل سواء موسم منتصع العام أو صيف 2023، وجمعت المشاهد الأخيرة بين الفيشاوى ونسرين أمين وثراء جبيل وسما إبراهيم.

 

اقرأ ايضًا..

مستشار الأمير الوليد بن طلال يزور مواقع تصوير فيلم رهبة

 

تفاصيل فيلم رهبة

فيلم "رهبة" سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق وبطولة أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوى، مصطفى غريب، بيومى فؤاد، سما إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، وتدور  أحداثه في إطار كوميدى شعبى حيث يجسد الفيشاوى شخصية شاب من منطقة شعبية يدعى "سيد" ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.

 

 

آخر أعمال أحمد الفيشاوى

وعرض لأحمد الفيشاوى فى السينمات مؤخراً فيلم "الدعوة عامة" تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى (كيمز) ومن إخراج وائل

فرج، وشارك فى بطولته إلى جانب محمد عبد الرحمن توتا،  أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يُدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه لتتحول حياته إلى الأزمات والمشاكل.

 

كما عرض أيضاً للفيشاوى خلال الأسابيع الماضية فيلم "أشباح أوروبا" بطولة هيفاء وهبى بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف منهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى.

 

لمزيد من الفن أضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا