رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

إدوارد يلتقي شقيقه حماصة بعد غياب 12 عامًا

ثقافة وفن

الثلاثاء, 29 نوفمبر 2022 16:51
إدوارد يلتقي شقيقه حماصة بعد غياب 12 عامًاإدوارد

 شارك الفنان إدوارد صورة له برفقة الشخص الذي أدى دور شقيقه حماصة في فيلم “عسل أسود”، بطولة الفنان أحمد حلمي.

 

اقرأ أيضًا..

إدوارد يطل بـ"دوجلاس" و"شعر مفلفل" في مسلسلين برمضان

 

إدوارد مع شقيقه في فيلم عسل اسود

كتب إدوارد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: “عبدالله اللي كان عامل حماصة اخويا الصغير في فيلم عسل أسود أول ظهور ليه بعد ما كبر في القاهرة اليوم”.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Edward (@edwardfouad)

 

فيلم عسل أسود

جدير بالذكر، أن فيلم عسل أسود تم عرضه في 2010، ودرات أحداثه حول شاب هاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد 20 عامًا يعود رغبة في الاستقرار، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات، إذ يحمل جواز سفر أمريكي وهو ما يجعل الجميع يتعامل معه معاملة حسنة إلى أن يتعرض لحادث يفقد فيه الجواز فتتغير معاملة الجميع إلى النقيض.

 

وشارك في بطولة فيلم عسل أسود كل من النجوم أحمد حلمي، إدوارد، أنعام سالوس، يوسف داوود، لطفي لبيب، جيهان أنور، إيمي سمير غانم، هشام إسماعيل.. وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف خالد دياب وإخراج خالد مرعي.

 

ادوارد في مسرحية كازينو بديعة 

يشارك إدوارد في مسرحية كازينو بديعة، الذي

من المقرر عرضها ضمن موسم الرياض السعودي 2022، وتعد مسرحية كازينو بديعة من تأليف احمد الابياري واخراج طارق الابياري وهي مسرحيه غنائيه استعراضيه عن قصه حياه "بديعه مصابني"، يخوض بطولتها كل من النجوم إدوارد وعلاء مرسي وسمية الخشاب، ومجموعه أخرى من النجوم.

 

ويذكر، أن آخر أعمال إدواد مشاركته في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل “ملف سري”، التي تشارك به إلى جانب كل من النجوم: هاني سلامة، نضال الشافعي، محسن محيي الدين، ماجد المصري، إدوارد، مادلين طبر، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، صبا الرافعي، كارولين عزمي، دنيا عبد العزيز، إيمان سلامة، وآخرين والعمل من تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على شاشة سي بي سي، وردود فعل ايجابية من قبل الجمهور.

 

لمزيد من الفن اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا