رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

عرض فيلم "أنا لحبيبي" لياسمين رئيس في هذا الموعد

ثقافة وفن

الثلاثاء, 29 نوفمبر 2022 15:56
عرض فيلم أنا لحبيبي لياسمين رئيس في هذا الموعد

 أعلنت الفنانة ياسمين رئيس عن موعد طرح فيلمها الجديد “أنا لحبيبي” في السينمات، التي تشارك به بشخصية ليلى، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

 

اقرأ أيضًا..

طرح فيلم "أنا لحبيبي" لكريم فهمى وياسمين رئيس.. تزامنًا مع عيد الحب

 

فيلم أنا لحبيبي لياسمين رئيس:

  شاركت ياسمين رئيس بصورة لها من كواليس تصوير أنا لحبيبي على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، وعلَّقت عليها قائلًا: "أنا ليلى.. أنا بخاف أبقى لوحدي، استنوا ليلى في فيلم أنا لحبيبي قريبًا".

 

 

تفاصيل فيلم أنا لحبيبي لياسمين رئيس:

  يشارك ياسمين رئيس في بطولة الفيلم كل من كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول شخصية ليلى التي تعيش قصتي حب.

 

آخر أعمال ياسمين رئيس:

وقد عرض أخيرًا لياسمين رئيس فيلم خطة مازنجر وحضرت ياسمين العرض الخاص للفيلم في سينما بوليفارد بالمملكة العربية السعودية، ويشاركها في بطولته النجوم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

 

وتدور أحداث فيلم خطة مازنجر حول حدث غريب يقع لياسمين رئيس وحمدي الميرغني،

إذ يخرج مازنجر من لعبته ليبحث عن صديقه، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي تشوقي، ويتناول قصة مختلفة لم يسبق تقديمها في مصر.

 

ياسمين رئيس في السباق الرمضاني 2023

 أعلنت ياسمين أخيرًا عن خوضها السباق الرمضاني 2023 بمسلسل بابا المجال للمخرج أحمد خالد موسى، الذي تعود فيه للتعاون مع النجم مصطفى شعبان بعد النجاح الذي حققَّاه سويًا في مسلسل ملوك الجدعنة.

 

 ويعد المسلسل من بطولة النجوم مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رياض الخولي، سوسن بدر، سماء إبراهيم، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، محمود حافظ، أحمد كشك، مها نصار، خالد النبوي، أحمد مكي، غادة عادل، هنا الزاهد، عمرو يوسف، تارا عماد، أمينة خليل، نيللي كريم، أمينة خليل، هبة مجدي، أمير كرارة، أحمد حلمي، منة شلبي، منى زكي، ياسمين عبدالعزيز، دنيا سمير غانم، مربوحة.

 

لمزيد من الفن أضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا