رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد حفل إليسا في قطر

إليسا
إليسا

 تلتقي الفنانة إليسا جمهورها، في حفل غنائي جديد بقطر، وذلك ضمن موسم الحفلات الشتوية المقامة هناك، بالتزامن مع مباريات كأس العالم.

اقرأ أيضًا.. أنغام| موعد حفل العودة ومصير برنامجها الغنائي

موعد حفل إليسا في قطر

ومن المقرر ان يقام الحفل يوم الأربعاء في الـ7 من ديسمبر على المسرح الروماني بقطر، الذي يضم عددًا كبيرًا من نجوم الغناء العربي والخليجي.

 

أحدث أغاني إليسا 2022

أصدرت إليسا حديثًا أغنية "أنا وبس"، التي سجلت أكثر من 15 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، وتقول كلماتها"بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بشوف القمر حدي والهوا عا خدي وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير وبطير من كتر الفرح لبعيد وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد حبك بالقلب بيزيد وبروح وبروح وبروح عا دنيي ما فيها هموم فيها سهر فيها قمر ونجوم الغيوم... فيها بتنمحي الغيوم بتروح بتروح معقول بعدك ما عرفت إني ما بعيش لحظة لو غبت عني خليك لو حتى زعلت مني لا تروح لا تروح خليك حدي غمرني بدي ياك بحبك أنا بحبك أنا وبهواك إنساك صعبة يا حلو إنساك لا تروح لا

تروح".

 

أغنية من أول دقيقة إليسا وسعد لمجرد

بجانب أغنية "من أول دقيقة"، مع الفنان سعد لمجرد والتي حققت نجاح جماهيري كبير وانتشارا عربيًا ضخم، وقاربت على 300 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، وتقول كلماتها "بغير من عيني وأنا شايفك وده اللي وصلت ليه لو أسمع اسمي بشفايفـك بقولك كرريه وعمري ما هقدر اوصفلك بحبك قـد ايه إرسمني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين اكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين أنا نفسي أعيش فوق عمري يا حبيبي معاك عمرين لو تطلبي مني عينيا لو تطلبي عمري كمان هديكي سنيني الجيا وهكون راضي وفرحان انتي اللي وجودك جنبي حسسني إن أنا إنسان ده من أول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفت بمية طريقة أغير حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال".