رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تزوجت شقيقان حبًا في والدتهما .. فيدرا تكشف أسرار حياتها

فيدرا
فيدرا

كشفت الفنانة فيدرا الكثير من التفاصيل الشخصية الخاصة بزواجها من شقيقين، وذلك خلال إستضافتها أمس بأحد البرامج التلفزيونية الشهيرة.

 

اقرأ أيضا .. "أمم أمثالكم"| فيدرا توجه رسالة من افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

 

وتحدثت فيدرا عن سر زواجها من الشقيقين سامح وهادي الباجوري، قائله: "تقريبا كان لازم أعمل احتكار للعيلة دي".

 

وكشفت أنها تزوجت أولا من المخرج سامح الباجوري عندما كان عمرها 18 عاما، وبعد انفصالهما الأول سافرت للدراسة بأمريكا، ثم تزوجا مجددًا وعمرها 25 عامًا لمدة عامين فقط، ثم انفصلا وتزوجت بعدها من شقيقه هادي.

 

وتابعت، قائلة أن زواجها من هادي الباجوري لم يستمر طويلًا، لافتة إلى أنها تزوجته حبًا في حماتها، لأنها كانت مميزة في كل شيء، وكانت مثقفة وحوارها لا يمل منه.

 

تحدثت فيدرا عن تفاصيل علاقتها بزوجها الراحل المخرج سامح الباجوري قائلة: "أنا وسامح الباجوري حبينا بعض واتجوزنا بعض".

 

وقالت: "كان فنانًا عظيمًا وشغله كان عظيمًا جدًا"، لافتة: "هو اللي دخلني عالم الفن بعدما درست الطب، وكنت اقرأ أي عمل يكتبه"، مشيرة أنها قررت التوجه

للفن بسبب زوجي وهو حببني في الفن، شوفنا بعض وعاكسني وحبيته وتزوجته".

 

جدير يالذكر انه يعرض حالياً للفنانة فيدرا، مسلسل "إيجار قديم"، وتجسد فيه شخصية "كاميليا"، وهي سيدة أرستقراطية تقع في حب شريف منير الذى يقطن في عمارة سكنية تدور حولها قصة المسلسل.

 

وتدور أحداث مسلسل "إيجار قديم" حول فكرة قانون الإيجار القديم، من خلال الشخصية الرئيسية "رمزي" التي يلعبها شريف منير، إذ يسكن في شقة إيجار قديم، وفي نفس الوقت يمتلك عمارة في مصر الجديدة، تم تأجيرها بالكامل منذ زمن بعيد بنظام الإيجار القديم، وفجأة يتمكن صاحب العمارة التي يسكنها "رمزي" من الحصول على ترخيص بهدمها لتردي وضعها، وبالتالي طرد كافة ساكنيها.