عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قدم الدور بتلقائية.. إشادات بنجم الأهلي فى "دوبامين"

أحمد بلال
أحمد بلال

تألق الفنان أحمد بلال نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق بأولى أدواره فى التمثيل بمسلسل "دوبامين" ونال إشادات جماهيرية كبيرة. 

اقرأ أيضا..

خاص بـ الوفد: أحمد بلال يكشف عن رأيه في عودة "ريان " لصفوف الأهلي

 

حيث وصفه الجمهور بالتلقائية الشديدة فى الأداء فى تجسيد شخصية فادي الطيبة مؤكدين أنه قام بدوره بكل سلاسة واتزان درامى وحضور قوى وأداؤه صادق وغير مصطنع على الشاشة.

 

"دوبامين" يعرض على مجموعة قنوات الcbc  وهو مناسب لكل الأعمار، ويقدم فكرة جديدة ومختلفة، و يتضمن في مشاهده الكثير من المشاهد الفلسفية العميقة التي لفتت أنظار المشاهدين والنقاد بوصفه واحدا من أهم المسلسلات التي قدمت نموذج الواقع الافتراضي والسوشيال ميديا بشكل مختلف و بمعالجة مختلفة وجذابة للغاية. 

 

ويطرح العمل موضوع جديد لم يناقش فى الدراما من قبل وقضية مهمة جدا قائمة  على السوشيال ميديا إيحابيتها وسلبياتها وتقديم رسالة

مهمة تهم الأسرة المصرية والشباب وترد على تساؤلات كثيرة، و بعض مشاهد هذا المسلسل قدمت رسالتها بشكل مباشر من خلال حالة فنية يتوحد المشاهد مع أشخاصها. 

 

وينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 15، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسى حول مخاطر السوشيال ميديا، عن قصة من تأليف محمد جلال، و تصوير وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وبطولة ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، وبسنت شوقي وأحمد بلال وحليم بركات وإسراء رخا وريم مصطفى ومن إنتاج شركة ايمالاين.

 

لمزيد من الفن اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا