رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

نجوم الفن يخلدون اسم هشام سليم في إيطاليا (صور)

ثقافة وفن

الأربعاء, 05 أكتوبر 2022 15:18
نجوم الفن يخلدون اسم هشام سليم في إيطاليا (صور)نجوم الفن يخلدون غسم هشام سليم
كتبت - تقى عادل

في لفتة فنية طيبة، حرص عدد من نجوم الفن على تخليد اسم الراحل هشام سليم وذلك أثناء حضورهم لفعاليات مهرجان الأمل السينمائي المقامة في إيطاليا.

اقرأ أيضًا..دورة مهرجان الفضائيات العربية الـ 13 باسم الراحل هشام سليم

شجرة باسم الراحل هشام سليم في إيطاليا

نشرت الفنانة إلهام شاهين صورة أثناء زرع شجرة باسم هشام سليم مع الفنان يحيى الفخراني والفنانة ليلى علوي والفنان أحمد بدير، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

 

وعلقت  إلهام شاهين على الصور وكتبت :«زرعنا شجرة خضراء باسم هشام سليم الله يرحمه.. الفاتحة لروح هشام سليم.

 

رحل الفنان الكبير هشام سليم، في الـ 22 من سبتمبر الماضي، عن عمر ناهز الـ 64 عامًا، بعد رحلة قصيرة مع مرض السرطان تخللها الرضا والهدوء والتعايش مع أعراضه وألمه وعلاجه.

 

كانت آخر المشاهد الفنية لـ هشام سليم مع جمهوره من خلال دراما رمضان 2021، في مسلسل  "هجمة مرتدة"، وتناولت أحداثه ملفات من المخابرات المصرية.

 

ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد عز وهند صبرى كلا من هشام سليم وماجدة زكى ونضال الشافعى، وندا موسى، ومايان السيد، ويوسف عثمان، وخالد أنور وهاجر الشرنوبى ومحمد جمعة وأخرون

من نجوم الفن والدراما.

 

تحدث الراحل هشام سليم في تصريحات صحفية سابقة عن كواليس

دوره في "هجمة مرتدة"، قائلاً:"بدأت تصوير مشاهد العمل في يناير من عام 2020، وانتهينا من التصوير قبل شهر رمضان مباشرة، وبالتالي فهى بالأيام ربما تكون أكبر وقت أقضيه في تصوير عمل".

 

ماذا فعل المرض في حياة هشام سليم

لم يتوقف هشام سليم أمام مرضه، على العكس كان متعايش معه ومتقبله بصدرٍ رحب، والتزم بالعلاج والمكوث مع أولاده وعائلته في المنزل والاستمتاع بحياته رغم الألم والمعاناة، وحين سُئل عن كواليس التعايش مع السرطان، قال: "أنا الحمد الله كويس وكله تمام ومتهيألي السرطان أحسن من كوفيد اللي بيضيع البني آدمين في3 أيام، كل اللي يجيبه ربنا كويس.. أنا بخير قاعد في العين السخنة حاليًا".