رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

معتصم النهار مطلوب على مواقع التواصل.. عيون ابنته كلمة السر(صور)

معتصم النهار مع ابنته
معتصم النهار مع ابنته وطليقته

خطفت ابنة معتصم النهار النجم السوري الشهير أنظار جماهير الوطن العربي بعد نشر والدتها "لين برنجكجي" صورة تجمعها بها تظهر فيها أعينهم فقط، والتي كانت متشابهة لدرجة كبيرة خاصة "اللون"، مما جعله يتصدر مؤشرات جوجل بالمملكة العربية السعودية.

 

شيرين عبد الوهاب مختلفة كليًا مع إسعاد يونس .. صور

 

ابنة معتصم النهار

 

وكانت لين برنجكجي طليقة الفنان السوري معتصم النهار، نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة مع إبنتهما ساندرا، ظهرت فيه لون أعينهم الواحد وعلقت عليها :"ملاكي".

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الصورة وتم تداولها بشكل كبير، معلقين عليها بعبارات الغزل والحب، داعين الله عز وجل أن يحفظ الطفلة ويحميها.

معتصم النهار

 

يذكر أن معتصم النهار تزوج من لين برنجكجي عام 2015 واثمرت تلك الزيجة على ابنتهما ساندرا عام 2016 ، ولكن في مارس من هذا العام 2022، أعلن الثنائي عن انفصالهما، والتزموا الصمت وقتها، ليخرج بعدها معتصم النهار ويؤكد أن السبب كان في أجواء الشهرة التي تحيط به.

 

معتصم النهار

 

وقال في أحد اللقاءات الإهلامية له:"إن أجواء

الشهرة التي يعيشها أي فنان تؤثر بشكل أو بآخر على استقرار منزله، وهنا مهمّة الزوجين، بأن يتكاتفا ويفهما بعضهما أكثر، وتعبت كثيرًا في فترة الزواج، ولكني لم أستطع الموازنة بشكل صحيح، ووصلنا لمكان متعب لي ولها وألقي اللوم على نفسي كل لحظة، لكني حاولت جاهدًا أن أوازن بين العائلة والعمل، وما عندي شك بالقرار الذي أخذته ولكن لم أكن أفضّله، فالفنان بعض المرات يدفع ضريبة الشهرة غاليًا، وقرار الانفصال من ضرائب الشهرة التي دفعتها".

 

معتصم النهار

 

يذكر أن أخر اعمال الفنان معتصم النهار هو مسلسل "بيروت 303" والذي تم عرضه في موسم رمضان 2022، وهو من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج مجدي السميري.