رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

تامر حسني يُحيي أضخم حفلات الإسكندرية بحضور "كامل العدد"

ثقافة وفن

الأحد, 25 سبتمبر 2022 03:10
تامر حسني يُحيي أضخم حفلات الإسكندرية بحضور كامل العدد
كتبت - راندا جمعة

 أحيا النجم تامر حسني حفلًا غنائيًا ضخمًا في الإسكندرية بأحد الفنادق الكبرى المطلة على البحر وسط حضور عدد كبير من جمهوره الذي توافد على مكان الحفل   قبل انطلاقه بساعات عدة، وحمل الحفل شعار "كامل العدد"

 

 اقرأ أيضًا

 إلهام شاهين تثير الجدل: وثقت تبرعي بأعضائي في الشهر العقاري.. فيديو

 

 

 وقدم تامر حسني خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من كل الحضور منها "خليك فولاذي، عشأنجي، عمري ـبتدا، حبيتها يا ناس، حياتنا" وغيرها من الأغاني.

 

 ويعد هذا الحفل هو الأضحم خلال الموسم ونظمه، أدهم بكري، الذي عبر عن سعادته الكبيرة بخروج الحفل بالشكل المشرف الذي ظهر به مؤكدًا أنه بدأ في التحضير له منذ ما يقرب من أسبوع لحرصه علي التركيز في كل التفاصيل، وصمم المسرح أحمد حمامصي واستغرق تحضيره ٦ أيام

وظهر بشكل جديد ومختلف عن المعتاد ووجه نجم الجيل لهما الشكر في نهاية الحفل.

 

 

 يذكر أن تامر طرح منذ يومين أغنية "حياتنا" على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات أخرى وحققت نسبة مشاهدات مرتفعة على جميع المنصات.

 

 وكان تامر طرح مؤخرًا فيلم "بحبك" بالسينمات وحقق نجاحًا كبيرًا إيرادات مرتفعة في مصر والدول العربية، كما يتم عرضه أيضًا في بلدان مختلفة بأوروبا.

 

تامر حسني

 وتدور أحداث الفيلم حول شاب متعدد العلاقات العاطفية يقع في قصة حب مع فتاتين وتتخلل الأحداث عددًا من المشاهد الرومانسية والكوميدية.