عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسلسل منعطف خطر الحلقة 15.. الثأر ينهي حياة إنفلونسر شهيرة

مسلسل منعطف خطر
مسلسل منعطف خطر

تصدر مسلسل منعطف خطر الحلقة 15، قائمة الأكثر بحثًا على موقع البحث العالمي جوجل، إضافة إلى عدد من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة من أحداث المسلسل عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة. 

 

اقرأ أيضاً .. يسري نصرالله مشيدًا بـ«الليلة وما فيها» مسلسل جريء

 

مسلسل منعطف خطر

 

مسلسل منعطف خطر الحلقة 15

 

استطاع مسلسل منعطف خطر الحلقة 15، جذب أنظار عدد كبير من المشاهدين، حيث أصبح هذا العمل واحدًا من أكثر الأعمال الناجحة على تاريخ المنصات الإلكترونية.

 

ونال مسلسل منعطف خطر الحلقه 15  إعجاب الملايين من محبي دراما الأكشن، خاصة بعد توالي الأحداث الشيقة والمثيرة في حلقته الأخيرة .

 

مسلسل منعطف خطر

 

أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة 15

تدور أحداث قصة مسلسل منعطف خطر الحلقة 15 والأخيرة، حول كشف حقيقة لغز مقتل اليوتيوبر والبلوجر سلمى، على يد الضابط هشام.

 

مسلسل منعطف خطر

 

حيث تعقدت الأحداث، وظل الكل مشتبه به، ومات والد الضابط هشام الذي أعرب له عن كامل تبلد مشاعره تجاهه، وذلك لأن الأب لم يمنح ابنه الضابط أي من مشاعر الأبوة خلال رحلة حياتهم سويًا.

 

مسلسل منعطف خطر

 

ويظهر الضابط هشام قلقه، من كونه يشبه أبيه قاسي وحاد مع ابنته الوحيدة، وأن تلك القسوة والحدة المتوارثة هي السبب الحقيقي في انفصاله عن زوجته التي كان يحبها.

 

ونشك خلال الحلقات السابقة، أن شقيق المرشح لرئاسة النادي الشهير الناجي، هو من قتل سلمي، حيث أنه اتضح أن هناك محادثات لها معه وأن هناك علاقة بينهم  عبر تطبيق تيك توك.

 

مسلسل منعطف خطر

 

حين أنقذته سلمى من الانتحار بكلامها العاقل الموزون وتطورت العلاقة بينهما، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقي رائع.

 

مسلسل منعطف خطر

 

تعثر المباحث على جثة "سلمى الوكيل"، الـ"إنفلونسر" والفتاة التي يتابعها مئات الآلاف على تطبيق "تيك توك"، في سيارة "خالد يحيى"، المُرشح لرئاسة نادي جماهيري. يُكلف المقدم هشام بالتحقيق في القضية التي تثير الرأي العام، وتتبع الأحداث التحقيقات اليومية لجريمة قتل "سلمى".

 

وتشارك سلمى أبوضيف بطولة المسلسل مع الفنانين باسل خياط، ريهام عبدالغفور، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، محمد علاء، تامر نبيل، والمسلسل من تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود، ويعرض المسلسل حصريًا على إحدى المنصات. 

 

لمزيد من أخبار فن الوفد اضغط هنــــــــــــا