رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Pink Venom للفريق الكوري Blackpink تتصدر 39 دولة.. فيديو

فرقة بلاك بينك
فرقة بلاك بينك

‪Pink Venom‬‏ أغنية لفرقة بلاك بينك Blackpink الكورية، طرحت على طريقة الفيديو الكليب عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتوب، وحققت صدى واسعًا خلال الساعات الماضية في العديد من دول العالم، حتى إنها تصدرت محرك البحث جوجل.

 

اقرأ أيضًا.. نانسي عجرم تحتفل بنجاح حفلها فى بيروت (صور)

 

 واستطاع ‪Pink Venom‬‏ كليب، أن يحصد أرقامًا قياسية مختلفة بعد طرحه بساعات، إذ بلغت 41 مليون مشاهدة، بينما حصد 3 مليون و400 ألف إعجاب، فتصدر موقع يوتيوب أيضًا. 

 

كما تصدر أيضًا الكليب الجديد المحتوى الرائج في 39 دولة من بينها مصر والمملكة العربية السعودية، والعراق، والإمارات.

 

 طرح فيديو كليب ‪Pink Venom‬‏ لفرقة بلاك بينك Blackpink الذي انتظره ملايين من عشاق تلك الفرقة حول العالم، وتحديدًا بعدما تم الكشف عنه في الأسابيع الماضية.

 

 

 ولم تتوقف ردود الأفعال حول العمل الجديد ‪Pink Venom‬‏ لفرقة بلاك بينك Blackpink عند هذه الأرقام الضخمة، بل تصدر اسم الأغنية الترند في

أكثر من 43 دولة حول العالم.

 

وكان لنجمات الفريق نصيب من هذا الزخم من النجاح حيث دخل اسم عضوة الفريق جيني Jennie أيضًا التريند العالمي على موقع التغريدات تويتر، وبات اسمها رقم 10 في قائمة الأكثر بحثا على الموقع بتغريدات وصلت لأكثر من 875 ألف تغريدة.

 

 وحصدت أغنية ‪Pink Venom‬‏  كذلك الأرقام الأبرز في تطبيق آيتونز الشهير للموسيقى، فضلًا عن أنها تصدرت قائمته في أكثر من 53 دولة، لتصبح الأرقام التي حققها الفريق في أول 24 ساعة هي الأعلى لأي فريق كيبوب خلال عام 2022.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا