رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دراما 2023| سيد رجب ينضم لأبطال الجزء الثاني من "رمضان كريم"

سيد رجب
سيد رجب

أعلن الفنان القدير سيد رجب، تعاقده على بطولة الجزء الثاني من مسلسله الدرامي "رمضان كريم" الذي من المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل 2023 .

 

اقرأ أيضًا:

حقيقة وفاة الفنان هشام سليم متأثرًا بإصابته بالسرطان

 

وقال رجب، في تصريحات صحفية اليوم أن الشركة المنتجة للعمل، فى التعاقد مع نجوم وابطال الجزء الثاني بالتزامن مع قرب انتهاء كتابة السيناريو والحوار الخاص بالعمل.

 

وكان قد أكد المخرج سامح عبد العزيز إجراء تغيير شامل وجذري في اختيار أبطال الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، لاسيما بعد اعتذار الفنانة روبي، والفنان شريف سلامة، عن استكمال أدوارهما في العمل الذي تم عرض الجزء الأول منه في موسم رمضان 2017.

 

وأوقفت الشركة المنتجة، المفاوضات مع عدد من النجوم المفترض مشاركتهم في الجزء الثاني من العمل، لحين اتضاح الرؤية حول تقديمه في موسم رمضان المقبل من عدمه.

 

ويشهد الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، خطوطًا درامية جديدة في الأحداث، وظهور أكثر من شخصية جديدة، إلا أن ما يربط الجزأين، أن أحداثهما تدور خلال شهر رمضان.

 

وانتهى السيناريست والكاتب أحمد عبد الله، من كتابة أكثر من نصف حلقات الجزء الثاني من المسلسل

الدرامي "رمضان كريم"، والذي حقق الجزء الأول منه نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في موسم رمضان 2017، ومن المقرر أن ينتهي المؤلف من كتابة سيناريو المسلسل بالكامل خلال الفترة المقبلة.

 

وكان مسلسل رمضان كريم  قد شارك في بطولته روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، سلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، ونهى صالح وتأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

ودارت أحداث العمل بشهر رمضان في إطار الحارة الشعبية، حيث إحدى الفتيات التي تحاول التبرؤ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والادعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا