رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ريما الرحباني تشارك أحدث ظهور لوالدتها فيروز وشيقيها من داخل الكنيسة (صور)

فيروز
فيروز

تداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، صورة للفنانة الكبيرة "فيروز" والتي كانت قد نشرتها أبنتها ريما الرحباني عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك .

 

اقرأ أيضًا:

أحمد جمال يحيي ثاني ليال فعاليات مهرجان السويس للموسيقى والغناء

 

وظهرت في الصورة  ريما الرحبانى برفقة والدتها فيروز، وابنيها زياد وهلى الرحبانى، من داخل إحدى الكنائس، أثناء المشاركة في القداس السنوى عن راحة نفس عاصى والد ريم، وليال شقيقتها.

 

فيروز واولادها

 

وعلقت ريما على الصورة قائلة: "فيروز أم،  زياد أخوى  وهلى الرحبانى أخوى.. الثلاثاء ٢١ حزيران ٢٠٢٢ فى تمام الساعة ٨ و ٢١ دقيقة.. كنيسة السيّدة المحيدثة بكفيا كنيسة العاصى.. القداس السنوي عن راحة نفس عاصى (أبوي) وليال الرحباني (إختي)".

 

وتابعت :"مع الصديق الأبونا ملحم.. مش من زمان كتير فهمت إشيا كتيرة.. أسئلة كتير كنت إطرحها بيني وبين حالي، إطرحها على خوارنة ومطارين..ع فلاسفة ومؤمنين.. فتش عنها بالكتب والأناجيل.. وولا مرّة حدا بجوابو ريّحني او قنعني".

 

وتابعت: "بنا شو؟ بيَعطي وبياخد؟ ربنا ليه راضي بها الظلم كلّو على هالارض الواسعة؟.. ليه ما وزّع كَرمو على كل الناس بالعَدل والتَساوي؟ ليه؟ ليه؟.. اي اي ما بنكر إنّي مرّات "كتير بكيت وصلّيت انا وحالي ووحدي إحتجّيت!.. وزعلت منّو وما عدت احكيه.. بس مش من زمان لقيت الجواب.. هلي بيناتنا نحنا بالذات ت نضَل ماشيين عَ الارض!.. هلي حمانا من ضو الشهرة والمال والجاه والتكبُّر.. والتعجرُف وكل ملذّات الحياة الفانية.. هلي نقّى نفوسنا وقلوبنا وطهّرها!".

 

وأضافت: "هلي رد عنّا ضربات الحقد الماكر والحسد والغيرة.. هلي خلانا نضل مجموعين وخلّا هالبيت ما يعيش فيه الا الحُب.. وخلا قلوبنا توزّع حب وفرح عالناس كل الناس.. خلانا مرتبطين بالناس البُسطا اللي بيشبهونا ومنشبهن! مش عن عبث بِكره الحياة الإجتماعية اللي مليانة تصنّع

وكذب.. وسطحية وظهور وحفلات وعهر وكفر وبَطر ونجومية! مش عن عبث ما برتاح إلا مع الناس الطيّبين بالضياع الخجولة والفلاحين والزرّاعين والحطّابين والعمّال الكادحين.. لاء.. منّي شيوعيّة.. لاء انا مسيحيّة وهيك بتكون المسيحيّة الحقيقيّة! مش اللي مغطسة بتيجان الدهب ولا بالصلبان المشطوبة... ما حدا علّمني ما حدا ربّاني ما حدا لزَمني.. كون هيك!".

 

فيروز واولادها

 

واختتمت ريما المنشور قائلة:"لي اللي ما بيِحكي وما بيِسمع وما بيِمشي.. هوّي اللي علّمني كل هول علّمني سامح وحب.. وأعطي أهلي عمري وحياتي متلما هوّي عطانا.. وبحسب قناعة عاصي وكلام عاصي إلي «هلي وزّع ذكاه عليكي إنتي وزياد وليال بالتساوي! ولهيك لازم كتير تحبّوه لهلي!» اي يا بيّي هيّاني عم قول اللي بدَّك ياني، إنتَ وساكٍن العالي، قولو هلي يا ملاك البيت الله يحرسك ويطوّل عمرك ويخلّيك بركة هالبيت!".

 

وفي السياق ذاته كانت ريما قد نشرت منذ عدة أيام صورة لوالدتها وعلقت عليها، "شي زهرة حمرا وبس". وحصلت الصورة التي شاركتها ريم الرحبانى لوالدتها عبر حسابها بموقع "فيس بوك"، على الكثير من الاعجابات والتعليقات التى وصلت لما يزيد عن 2000 إعجاب في 26 دقيقة فقط.

 

فيروز واولادها

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا