عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كريم عبد العزيز بشكل جديد في رمضان 2023

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

حجز النجم كريم عبد العزيز، مقعده في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، إذ يظهر في ثوبه الجديد، ومن القرر أن يجسد دورًا تاريخيًا هامًا من إخراج بيتر ميمي.

 

اقرأ ايضاً .. كريم عبدالعزيز يستكمل بطولاته الوطنية في حقبة زمنية مختلفة| عشاقه في انتظاره

 

كريم عبد العزيز

 

يستكمل كريم عبد العزيز، نجاحاته مع المخرج بيتر ميمى، من خلال عمل درامي جديد مقرر له أن يشارك في السباق الرمضاني المقبل، وهذا حسبما أعلن "ميمي" خلال تصريحات صحفية، حيث قال:" إنه يجهز حاليًا عملاً ضخمًا جديدًا من أجل عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2023، من بطولة الفنان الكبير كريم عبدالعزيز، وتأليف عبد الرحيم كمال ".


كريم عبد العزيز وبيتر ميمي

 

وأضاف "ميمي": "السنة المقبلة سنقدم عمل تاريخي تدور أحداثه في القرن الـ11 تأليف الأستاذ عبدالرحيم كمال ومن بطولة كريم عبدالعزيز، وفيه نجمة مهمة جداً، ولكن نحن في مرحلة الاتفاق معها حالياً لذلك لن أعلن عن اسمها، ولكن التفاصيل ستعلن عنها الشركة".

 

كريم عبد العزيز

 

وتابع بيتر ميمي:" التجربة مع كريم رائعة وتعلمت منه الكثير وهو فنان غير طبيعي، و شخص محترف بشكل كبير ".

 

 

وسبق وتعاون كريم عبد العزيز مع المخرج بيتر ميمى في الجزء الثانى والثالث من ملحمة "الاختيار"، والذان حققا نجاحا جماهيريا كبيرا .


كريم عبد العزيز وبيتر ميمي

 

"الاختيار3" تدور أحداثه حول بطولات رجال الشرطة المصرية، وهو بطولة الفنان أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز، ويظهر أحمد مكى فى بعض الحلقات من أجل ربط الجزء الثانى بالثالث، والفنان صبرى فواز، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

كريم عبد العزيز
 

أحدث أعمال كريم عبد العزيز السينمائية 

 

ينتظر عشاق النجم كريم عبد العزيز، عرض أحدث أعماله السينمائية "كيرة والجن"،الفيلم الذي من المتوقع أن يتصدر شباك تذاكر دور العرض السينمائي، بعد تأجيل طرحه عدة مرات.


كيرة والجن

 

كريم عبد العزيز بطل شباك تذاكر موسم أفلام عيد الأضحى

 

كريم عبد العزيز، يعد من نجوم الصف الأول في عالم التمثيل وخصوصاً بالسينما العربية، إذ يتمتع

بجماهيرية كبيرة على مستوى مصر والوطن العربي، حيث من المقرر أن يطل على جمهوره من خلال فيلمه الجديد "كيرة والجن"، العمل الذي طال انتظاره أكثر من سنة .

 

كريم عبد العزيز وأحمد عز

تفاصيل فيلم "كيرة والجن" 

 

يشارك فيلم "كيرة والجن" ضمن ماراثون أفلام عيد الأضحى المبارك لعام 2022، ويعد العمل من أبرز الأفلام المشاركة في هذا الموسم، ومن المتوقع أن يحقق ايرادات تتعدى ملايين الجنيهات، حيث انه يضم مجموعة كبيرة من النجوم بجانب النجم كريم عبد العزيز.


كيرة والجن

 

وأعلن صناع فيلم "كيرة والجن" طرحه يوم 30 من يونيو الجاري، ويشارك في بطولته كلاً من النجم كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى، سيد رجب، احمد مالك، علي قاسم ، لارا إسكندر، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم.

 

 

الفيلم مستوحى من رواية "1919" للكاتب أحمد مراد، وتعد الرواية الثالثة التي يحولها مراد إلى فيلم سينمائى بعد "الفيل الأزرق" بجزئيه و"تراب الماس".


كيرة والجن

 

وتدور أحداث "كيرة والجن" في فترة زمنية قديمة وهي فترة الاحتلال الإنجليزي لمصر وثورة 1919، والذي يعد وطنيًا من الدرجة الأولى إذ يكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال.

 

لمزيد من أخبار فن الوفد اضغط هنـــــا