رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيلم"بنات عبد الرحمن" في السينما السعودية والكويتية.. الليلة

فيلم بنات عبد الرحمن
فيلم بنات عبد الرحمن

تستقبل، الليلة، دور العرض السينمائي في السعودية والكويت، فيلم "بنات عبد الرحمن"، وذلك حسب ما أعلنت الفنانة صبا مبارك في وقتٍ سابق عبر حساباتها الرسمية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا..فيلم "بنات عبد الرحمن" داخل سينما السعودية والكويت..في هذا الموعد

أبطال فيلم بنات عبد الرحمن

 

الفيلم من بطولة النجوم صبا مبارك، وهي منتجة منفذة أيضاً في الفيلم، فرح بسيسو ودانا الدجاني، وإخراج وتأليف زيد أبو حمدان.

 

فيلم بنات عبد الرحمن

 

يحكي فيلم "بنات عبد الرحمن" في إطار من الكوميديا السوداء قصة 4 شقيقات ينتمين لطبقات إجتماعية شديدة الاختلاف وقد سيطر الجفاء على العلاقات بينهن، وبعد الاختفاء الغامض لأبيهن، يقررن البحث للعثور على رب الأسرة الغائب.

 

وفاز مؤخراً بنات عبد الرحمن بجائزتي راديو وتلفزيون العرب ART وروتانا في منطلق الجونة السينمائي الذي أقيم ضمن منصة الجونة

السينمائية، وتبلغ قيمة كل جائزة دعماً مادية قدره 10 آلاف دولار أميركي، وحصل الفيلم اج" الذي تقدمه لهيئة الملكية الأردنية للأفلام.

 

ويشارك في أيام عمان لصناع الأفلام 14 مشروعاً في مرحلتيّ التطوير وما بعد الإنتاج هذا ومن بين ٦٠ طلباً تم إستقبالهم من منصة أيام عمان، وبالإضافة إلى ورش العمل والندوات، توفّر منصّة تحتاج إليها الأصوات الأردنية والعربية الصاعدة التي لا تزال مشاريعها في طور التنفيذ، بهدف مساعدتها على التطوير أو الاستكمال بفضل الجوائز المخصصة لها.

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا