عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الخان للنشر" تصدر رواية بعنوان "للخيال أسرار"

بوابة الوفد الإلكترونية

أصدرت الخان للنشر رواية جديدة بعنوان "للخيال أسرار" للكاتبة منى البدراوي التي صدرت عن مؤسسة الخان، حيث تقدم فيها الكاتبة رؤية حول الحب والعطاء، حول المادية التي تحيط حياتنا والروح التي تسجن بين قضبان تلك المادية.

ورسمت منى من خلال روايتها شخصية نسائية تشعرك بأنها تعيش بجوارك وربما تعرفها، أحداثها تشبه البعض منا وتصرفاتها لا يختلف عن تصرفات الكثير، لتكتشف أنها سقطت في عتمة الآخرين، ترضي ولا شيء يرضيها، تحاول أن ترافقهم بالخير والعطاء، ليقابلوا هذا بالبخل والتخلي. 

وكتبت الرواية بلغة بسيطة ومزجت بين الوصف الفصيح والحوار العامي البسيط ما يجعل القارئ يشعر أن الشخصيات تتحدث ويسمعها، ما أكسب الرواية واقعية واجتماعية أكثر. 

تقول منى في إحدى مقاطع الرواية: "دائمًا ما كانت

تشعر فريدة بالوحدة حين يغيب أبوها، بينما والدتها تعيش فى عالمها الخاص؛ داخل المجتمعات الراقية المليئة بالزيف والتكبر، ففريدة لا تحب حضور هذه المناسبات التى داومت والدتها على التواجد فيها باستمرار، فمن وجهة نظرها هذه الجلسات يملأها نفاق وتفاهات؛ فكلما زاد المال والسلطة قل الاهتمام بالمحتوى، ويُكتَفى بالاهتمام بالمظهر فقط".

الجدير بالذكر أن رواية للخيال أسرار هي الرواية الأولى للكاتبة والتي كتبتها داخل أروقة ورشة الخان للكتابة الإبداعية تحت إشراف الكاتب الشريف منجود.