عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد رمضان يكشف موعد طرح فيديو كليب "بلالين"

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان، موعد طرح أحدث فيديو كليب ويحمل اسم "بلالين"، وهذا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

اقرأ ايضاً .. محمد رمضان يستعد لطرح فيديو كليب "بلالين" خلال أيام (صور)

 

ونشر محمد رمضان، صورة من كواليس تصوير فيديو كليب أغنية "بلالين"، معلقاً:" كليب بلالين يوم الإثنين القادم على قناتي الرسمية على يوتيوب، ثقة في الله نجاح ".

 

محمد رمضان

 

انتهى الفنان محمد رمضان، من تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة "بلالين"، ومن المقرر أن يطرح خلال أيام، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً "يوتيوب".


محمد رمضان

 

أغنية "بلالين" من كلمات وألحان اسلام شندي، ومن توزيع شندي وخليل، ومدير تصوير فيكتور كريدي، والكليب من تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، ومهندس ديكور عاصم على، وبروديوسر محمد

سعيد وعمرو علاء، وأسيست بروديوسر عبدالرحمن محسن، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي لMR1 عبد الغني شوشة، ومن إخراج بثينة.


محمد رمضان

 

وكان رمضان، قد كشف خلال الساعات الماضية، عن مقطع فيديو من كواليس تصوير أغنيته الجديدة "بلالين" بأحد شوارع القاهرة، وتجمهر عدد كبير من جمهوره حوله لالتقاط الصور التذكارية معه ومصافحته.

 

يذكر أن، آخر أغاني محمد رمضان، كانت أغنية" ايفري داي" التي تعاون فيها معه المغني النيجيري دامي، وتم طرحها عبر قناته الخاصة على موقع "يوتيوب".