رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تأجيله.. الموعد الجديد لحفل عبد المجيد عبد الله في الكويت

عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله

يُحيي الفنان عبد المجيد عبد الله، حفله الغنائي الجديد في الكويت، وذلك على هامش الفعاليات الغنائية لموسم الربيع المقامة هناك، وتضم عدد كبير من رموز الغناء العربي.

 

اقرأ أيضًا..محمد حماقي في حفلين غنائيين بين السعودية والكويت..بفارق 48 ساعة

الموعد الجديد لحفل عبد المجيد عبد الله في الكويت

 

ومن المقرر أن يقام الحفل في الـ 16 من يونيو القادم، بقيادة موسيقية للمايسترو وليد فايد، وكان من المفترض إقامتها خلال مايو الجاري وتم تأجيلها تنفيذًا لحالة الحداد في الدول العربية إثر وفاة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حاكم الإمارات العربية المتحدة.

 

 

كانت أحدث الإصدارات الغنائية لـ عبد المجيد عبد الله من خلال أغنية "غزال ماينصادي"، والتي حققت أكثر من  52 مليون مشاهدة، خلال 3 أشهر من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

وتقول كلماتها:"يا مكثره فـ فوادي  الودادي  زولٍ غيب أزوال ياني على المرادي متهادي  يا مرحبا بـ هالفال لـ أجلها أخط مدادي رَدادي حب وغلا وإجلال لي عِشقها هب عادي اسيادي

روسٍ ما هم بأذيال  ما تحصيه الأعدادي والأبعادي والوصف والامثال تاخذ جموح جيادي.. والعنادي .. طاغي و قتال غزال ما ينصادي.. صَيَادي بالفتنة والإذهال ماهو الذي ينقادي .. قَيَادي .. وخلفه العذارى ظلال  ما اطولها آيادي .. العبادي .. كالمزن ما تنطال غير السحاب الغادي.. ما تجادي.. ما لاق لها منزال حظه حاز ودادي .. وكادي .. عشقٍ يهز جبال وحظي بلا ميعادي بها جادي  وتحققت الآمال عن الدنيا فـ سِدادي.. أفادي.. ذيك العيون الكحال يعلها في أسعادي.. تزدادي تبطي سنين طوال أطوع الاعيادي بمرادي  و لـ عيونها تنهال في عيدها الميلادي .. عَوَادي .. كل الفرح اتنال".