رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

علي الحجار في مهرجان أبيدوس للموسيقى والغناء.. اليوم

علي الحجار
علي الحجار

 يستعد المطرب علي الحجار لإحياء حفل غنائي، اليوم الجمعة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان أبيدوس للموسيقى والغناء في دورته الأولى التي تقام في سوهاج، والذي يقام بالتعاون مع وزارة الثقافة والسياحة والآثار.

 

اقرأ أيضًا.. التفاصيل الكاملة لعروض فرقة تالنت المسرحية

 

ومن المقرر أن يقدم الفنان الكبير علي الحجار، لجمهوره باقة متنوعة من أجمل أغانية القديمة والحديثة. 

 

تفاصيل مهرجان أبيدوس للموسيقى والغناء:

 تضم فعاليات الدورة الأولى من مهرجان أبيدوس للموسيقى والغناء 3 حفلات غنائية، من المقرر أن يحييها النجم هشام عباس وعلى الحجار، مدحت صالح بمصاحبة عازف البيانو الشهير عمرو سليم وفرقته.
 

 وكشف الدكتور مجدي صابر، رئيس دار الأوبرا المصرية، تفاصيل إطلاق فعاليات الدورة الأولى من مهرجان أبيدوس للموسيقى والغناء، الذي يتم تنظيمه برعاية دار الأوبرا المصرية، ضمن خطة وصول العدالة الثقافية لكل المحافظات.

 

 وقال "صابر" في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، الذى يعرض على القناة الأولى، تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهدير أبو زيد، إن المهرجان يعتبر تعاونًا بين وزارة الثقافة ووزارة

السياحة والآثار، وتشارك فيه محافظة سوهاج، مؤكدًا أنه يستمر 3 ليالي، بداية من اليوم حتى يوم السبت.

 

 وأضاف رئيس دار الأوبرا المصرية: "يقدم الحفل نخبة من نجوم الفن، مثل هشام عباس اليوم، وغدًا علي الحجار، ومدحت صالح وعمرو سليم بعد غدٍ السبت، ونجهز فعالياته منذ أسبوع بالمسرح والإضاءة والديكور في مدخل المعبد".

 

وتابع: "بعد رمضان سنتجه إلى الشمال وسننظم مهرجانات في بعض المناطق الأثرية والمعابد الشهيرة في الدلتا، حيث نجح مهرجان دندرة لكن جائحة كورونا أوقفت فعالياته وتم تنظيمه هذا العام، وكان رائعًا للغاية في كل شيء، وقدمت المحافظة كل شيء لإنجاحه".

 

لمزيد من أخبار فن الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا