رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور| انهيار دنيا وإيمي سمير غانم على مسرح JOY AWARDS

دموع دنيا وإيمي سمير
دموع دنيا وإيمي سمير غانم على مسرح JOY AWARDS

حرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على تكريم اسم الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وذلك خلال حفل JOY AWARDS.

اقرأ أيضًا.. Joy Awards| أصالة تحصد جائزة أفضل مطربة

 

دموع دنيا وإيمي سمير غانم على مسرح JOY AWARDS

وتسلم النجمتان دنيا وإيمي سمير غانم جائزة والديهما، ما جعلهم يبكيان على خشبة المسرح ولم يستطيعا الحديث رغم تحضيرهما لكلمة، موجهين الشكر للمستشار تركى آل شيخ ولإدارة الجائزة وغادرا وهما يبكيان.

وقالت دنيا سمير غانم: "إحنا محضرين كلام نقوله بس مش قادرين نقول حاجة، عاوزة أقول شكرًا على كل الحب، فيما قالت إيمي سمير غانم أول مرة أنزل بعد وفاة بابي ومامي بس شكرًا لتقديركم لتاريخهم.

تفاصيل حفل جوائز JOY AWARDS

وكان أقيم حفل توزيع جوائز

JOY AWARDS على مسرح بكر الشدي بوليفارد الرياض النجوم، جائزة صناع الترفيه في نسختها الثانية بالسعودية مخصصة نجوم الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب.
 
الجوائز تقدمها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، في حفل شارك فيه هذا العام كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه ونخبة من المدعوّين في هذا القطاع الحيوي، بموازاة مجموعة من أهل الصحافة والإعلام والمؤثرين الاجتماعيين والشخصيات.