رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسلسل اجتماعى مميز فى موضوعه "نقل عام" على قناة ON

مسلسل نقل عام
مسلسل نقل عام

يعتبر موضوع زيادة النسل من أهم الموضوعات التى تشغل بال الجميع فى إطار الاهتمام بقضايانا المجتمعية ومن منطلق أهمية الدراما فى التعرض للقضايا الملحة المجتمعية.

اقرأ أيضًا.. السبت.. عرض أولى حلقات مسلسل "نقل عام"

 

أعلنت قناة ON إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن موعد عرض مسلسل جديد بعنوان "نقل عام"، والذي يبدأ عرضه يوم السبت 29 يناير والمسلسل من إخراج عادل أديب وبطولة محمود حميدة وسميحة أيوب وسوسن بدر وأحمد بدير بالاشتراك مع ميرهان حسين وريم البارودي  ودينا ومحمد محمود عبدالعزيز وإيهاب فهمي وآخرون.

 

تدور الأحداث حول سائق الأتوبيس أحمد الذى يعانى وتعانى أسرته من عددهم الكبير فلديه ثمانية من الأبناء من زوجتين  أبناء إضافة إلى ابنتين من زوجته الأولى ويتورط أبناؤه فى العديد من المشاكل من عمل فيديوهات تطبيقات مشبوهة، أو تخطيط للهجرة غير الشرعية، مع تضارب احلام اولاد و تعرضهم لمواقف صعبة و يسعى هو دوما وراء حل تلك المشاكل و قد يتورط فى اعمال منافية للقانون.

 

احداث كثيرة و متعاقبة يتعرض لها المسلسل الذى يعرض على مدار ايام الاسبوع من السبت للأربعاء الساعة 8 مساءا.

 

آخر أعمال النجم محمود حميدة 

يذكر أن آخر أعمال النجم الكبير محمود حميدة فيلم "الكاهن" الذي طرح مؤخرًا في دور العرض السينمائية، في إطار رعب تشويقي، تدور الأحداث حول الصحفية فيروز، التي تعاني من اضطرابات زوجها النفسية، ومع وقوع جريمة قتل غامضة؛ تنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب.

والعمل يتولى بطولته كل من حسين فهمى وجمال سليمان ومحمود حميدة ودرة وفتحى عبدالوهاب والفنان أحمد فؤاد سليم وحنان سليمان وفاطمة كمال، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وتدور أحداثه في إطار تشويقى أكشن.