عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عرض فيلم "العارف" عبر منصة Exclusive Movies

فيلم العارف
فيلم العارف

تستعد منصة Exclusive Movies لعرض الفيلم السينمائي"العارف"، 3 نوفمبر المقبل عبر منصتها ، وذلك عقب رفعه بشكل رسمي من دور العرض السينمائي، خاصة بعد حصول المنصة على حقوق العرض الحصرية للفيلم بعد تحقيقه أكثر من 60 مليون جنيه بشباك التذاكر. 

 

اقرأ أيضًا: خلال 11 يومًا من عرضه.. إيرادات قياسية لفيلم "العارف"

 

ويقدم عز شخصية "يونس"، والذي يُطلق عليه لقب «العارف»، ويتميز هذا الشخص بعدة سمات خارقة، حيث يظهر خلال الأحداث بأنه شخص ذكي للغاية ويعلم الكثير من خبايا الإنترنت، وكيف يسرق الأموال بطرق لا يكتشفها رجال الشرطة، ويتطرق الفيلم إلى فكرة القرصنة الإلكترونية واستخدام الإنترنت وغيرها من الأمور.

 

فيلم العارف


وطرحت الشركة الموزعة للفيلم، العمل الجديد، في أكثر من 100 دار للعرض السينمائي، وهي نسبة كبيرة تسمح لأكبر قدر من الجمهور بمشاهدة العمل في كافة المحافظات المصرية المختلفة.

 

ويعد "العارف" من الأفلام الضخمة إنتاجيًا في السينما المصرية، وهو أول فيلم مصري يتم تصويره بين 4 دول هم: «مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا»، إضافة

إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة.

 

فيلم العارف

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من: الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، والفنان أحمد فهمي، والفنان محمود حميدة، ومصطفى خاطر، بالإضافة إلى أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم: محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

 

Exclusive Movies  منصة إلكترونية  رائدة في مجال صناعة السينما ومجال الصوتيات والمرئيات ، و تضم أحدث الأفلام والمسلسلات.

 

وتستقطب المنصة أفلام حديثة النجوم شباك الاول كـ : أحمد عز وكريم عبدالعزيز وأحمد السقا وأمير كرارة ومحمد رمضان ومحمد هنيدي وتامر حسني .

 

فيلم العارف