رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. بسمة وهبه تعلن تعافيها من فيروس أوميكرون

بسمة وهبه
بسمة وهبه

أعلنت الإعلامية بسمة وهبه تعافيها من متحور كورونا الجديد"أوميكرون"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

اقرأ أيضًا.. شاهد.. بسمة وهبة توجه رسالة شديدة اللهجة لمروجي الشائعات


ونشرت "بسمة" صورة جديدة لها داخل الحرم المكي بالمملكة العربية السعودية، وعلقت عليها قائلة : "الحمدلله الذي عافاني من دون حول لي ولاقوه وقدر لي زياره بيتك وشكرك يا الله".

إصابة بسمة وهبه بأوميكرون

وكانت أعلنت الإعلامية إصابتها بالفيروس أوائل الشهر الجاري، قائلة: "سنتين بهرب وأجري واستخبى من الفيروس الملعون، لكن الحذر لا يمنع القدر، أصبت بأوميكرون، والحمد لله على كل حال يارب أعنا".

 

بسمة وهبه توجه رسالة شديدة اللهجة لمروجي الشائعات

 

وكانت وجهت الإعلامية بسمة وهبه رساله لمروجي الشائعات بعد انتشار صورة لها داخل احد المستشفيات عقب وفاة الإعلامي وائل الإبراشي.

وكتبت "بسمة" عبر حسابها قائلة: "بترجاكم بلاش إشاعات لأن الوقت ده الواحد بيبقى محتاج كلمة تشجعه مش إشاعة تزعله وبلاش عناوين

بتلميحات سلبية بلاش تحطمونا وتستغلونا من أجل اللايك والشير (بعد وفاة الإبراشي بسمة وهبة في المستشفى) أولا أنا مش في المستشفى الحمد لله أنا بتعالج في البيت".

اتحسن ظهرت لي أعراض تانية فقدان حاسه الشم والتذوق وإصابة الصدر بنزله شعبيه وكحه ببلغم وقرحه في الفم وضربات قلب سريعة ونهجان مستمر".

وأضافت: " ومحظوظة بالعلاج مع الطبيب الإنسان الدكتور حسام حسني محترف بيعمل كل شيء طبي وإنساني عشان ينقذ مريضه ويدعمه ويطمنه وبقولها تاني أرجوكم ادعولنا بدل ما تحطمونا بالإشاعات السلبية ويا رب يشفينا جميعا ويقومنا من المحنه دي ع خير.. اسألكم الدعاء".