رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خروج مسلسل "لام شمسية" من السباق الرمضاني 2022.. تعرف على السبب

مسلسل لام شمسية
مسلسل لام شمسية

قررت الشركة المنتجة للمسلسل الرمضاني "لام شمسية" تأجيل تصوير حلقاته وخروجة من الماراثون الرمضاني 2022، ذلك في بيان رسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

اقرا ايضًا..حسن الرداد وعمرو يوسف يستكملان بروفات مسرحية "كازانوفا"

سبب تأجيل تصوير مسلسل لام شمسية

وجاء البيان كالآتي: "تحرص دائما شركة ميديا هاب في كل إنتاجاتها المتنوعة على أن تقدم للمشاهد الأفضل من حيث القيمة الفنية، وبراعة ودقة التنفيذ. وتضع في اعتبارها أي متغيرات قد تؤثر على جودة العمل الذي تقدمة للمشاهدين. وقد نوهت الشركة من قبل إلى انتاج مسلسل "لام شمسية" تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي وبطولة كوكبة من النجوم المتميزين، ليكون أحد المسلسلات التي تقدمها للمشاهد في الموسم الرمضاني القادم.
ونظرا لتعرض عدد من أسرة المسلسل لإصابات متتالية بالفيروس المستجد في الأسابيع الأخيرة، مما أدي الى تكرار تأجيل بداية التصوير لأكثر من مرة.. ولخصوصية هذا العمل في أهمية الموضوع الذي يطرحه، وقيمة النجوم والفنانين

المشاركين فيه أمام وخلف الكاميرا، وحرصا من شركة ميديا هاب على ألا تتأثر جودة العمل بسبب تأخير بداية التصوير لأكثر من ذلك.. قررت الشركة تأجيل بداية تصوير مسلسل "لام شمسية" لشهر يونيو القادم، على أن يكون العرض في الموسم الرمضاني بعد القادم. وذلك سعيا لخروج المسلسل في أفضل صورة ممكنة تليق بالمشاهد الكريم، واستكمالا لرؤيتها التي قدمتها خلال أعمال سابقة نالت استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء".

تأجيل مسلسل لام شمسية

أبطال مسلسل لام شمسية

المسلسل من بطلوة "منى زكي، إياد نصار، أحمد رزق، ومن إخراج كريم الشناوي، وتدور قصته حول قضية التحرش بالأطفال وتأثيرها على المجتمع.