رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رامي رضوان عن أول ظهور لـ دنيا سمير غانم : ملاك وسط ملايكة

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

 بزيها الأبيض وابتسامتها الهادئة الملائكية طلت الفنانة دنيا سمير غانم، اليوم الأحد 5 ديسمبر، لأول مره خلال احتفالية "قادرون باختلاف" لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

دنيا سمير غانم

 

اقرأ أيضًا..

شاهد.. الظهور الأول لدنيا سمير غانم في احتفالية "قادرون باختلاف" لأصحاب الهمم

 

دنيا سمير غانم لأول مرة في قادرون باختلاف

ظهرت الفنانة في زيها الأبيض لأول مرة منذ فقدان والديها الفنان سمير غانم في مايو الماضي ورحيل الفنانة دلال عبدالعزيز  بأغسطس الماضي بعد معاناة كبيرة استمرت لنحو 3 أسابيع بعد إصابتها بفيروس كورونا الذي أثر فى الجهاز التنفسي والرئة.

دنيا سمير غانم

 

دعم رامي رضوان  بمناسبة عودة دنيا سمير غانم

وجه الإعلامي رامي رضوان،  رسالة تشجيع لزوجته الشابة بمناسبة عودتها خلال احتفالية قادرون باختلاف، إذ قال :" ما شاء الله حبيبتي..ملاك وسط ملايكة كلكم بتطلعوا نور الله أكبر".

رامي رضوان

 

واستكمل  رضوان دعمه وسعادته بصعود زوجتها على المسرح مرة آخرى منذ أشهر، قائلًا :"ربنا يحفظك ويحميكي ويوفقك..ويحفظهم ويحميهم ويوفقهم يارب".

 

رامي رضوان

 

رسالة السيسي لـ دنيا سمير غانم في عودتها بعد فقدان والديها

وأدت دنيا أغنية الحفل بعنوان " سلام على أهل مصر الكرام" مصحوبة بلغة الإشارة  برفقة مجموعة من الشباب من ذوي الهمم، وعقب الأغنية التي ألقت الفنانة الشابة ترحيب واسع المدى من الحاضرين في الاحتفالية في نسختها الثالثة حيث رحب الرئيس السيسي بعودتها معربا عن سعادته لغنائها مرة اخرى

بعد رحيل والدها الفنان القدير الذي أكد الرئيس  حزن الوطن على فقدانه، كما شكرت الشابة قائلة :"بشكر حضرتك على تقديرك لمسيرة بابا".

 

دنيا سمير غانم

 

الرئيس السيسي في احتفالية "قادرون باختلاف"

استمع الرئيس السيسي لأمنية الشاب أحمد طارق 25 سنة من أصحاب الهمم، بطل سباحة وألعاب قوى وفنان كوميدى،الذي  تحدث عن أمنيته مع السيسي، قائلًا: "عندى أمنية كبيرة.. أنا سباح ونفسى العب في النادى الأهلى"، ليرد عليه الرئيس عبدالفتاح السيسي قائلًا: "لازم النادى الأهلى ياخدك وإحنا قاعدين كده".

السيسي

 

واستطرد  الرئيس السيسي حديثه قائلًا: "النادى الأهلى كله فرحان أنك عضو من أعضائه.. الكابتن محمود الخطيب بعت موافقة على طول دلوقتى، ليعرب الطالب عن سعادته بتحقيق أمنيته.

 

موضوعات ذات صلة..

استمع إلى قلبك دائمًا.. حنان ترك توجه رسالة للجمهور في أحدث ظهور

صور.. أديل تفجر مفاجأة عن صديقها الجديد

سيرين عبدالنور تكشف عن عمرها الحقيقي مع أبلة فاهيتها |هل تقلد ياسمين صبري؟