رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نوال الكويتية تشارك فى حفل غنائي بموسم الرياض 2021..تفاصيل

بوستر الحفل
بوستر الحفل

تشارك الفنانة نوال الكويتية في الفعاليات الغنائية لموسم الرياض 2021، بحفل غنائي كبير، وذلك ضمن الفعاليات الفنية الضخمة التي يشهدها الموسم خلال هذا العام.

 


ومن المقرر إقامة الحفل يوم السبت في الـ 4 من ديسمبر القادم في أول ليلة من ليالي "أواسيس" في موسم الرياض 2021.

حفل نوال الكويتية
ويأتي هذا الموسم شعار "تخيل أكثر"، حيث يشهد العديد من العروض المسرحية على رأس القائمة من خلال ما يقرب من 350 عرضاً مختلفا، وتلك العروض يزينها نجوم مصر ومنهم النجم محمد هنيدي في مسرحيته "سلام مربع". 


إضافةً إلى 7500 يوم، تتضمن 70 حفلة غنائية عربية، و6 حفلات غنائية عالمية، إضافة إلى 10 معارض عالمية، وإقامة 350 عرضًا مسرحيًّا، و18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية، بالإضافة إلى بطولة واحدة للمصارعة الحرة، ومباراتين عالميتين، و100 تجربة تفاعلية، إلى جانب 200 مطعم و70 مقهى.
 

نبذة عن موسم الرياض 

 
وكانت انطلاقة “موسم الرياض” للمرة الأولى في عام 2019 حيث حقق نجاحاً كبيرًا مع تخطي عدد الزائرين الـ 10 ملايين،  و تنوعت فعاليته لتشمل العروض الحماسية والمزادات والألعاب، و مشاهد من الحياة البرية، والمطاعم والمقاهي، والماركات العالمية، والحفلات الموسيقية، والتراث السعودي، وتوقف استمرار الموسم في دورته الثانية عام 2020 بسبب تفشي جائحة كورونا التي تسببت في وقف عدد كبير من الفعاليات الغنائية والثقافية والإجتماعية، وما إن عادت الحياة لطبيعتها في المملكة بدأ التخطيط لموسم 2021، ليصبح عامل جذب مهم لشعب المملكة والسياح من جميع دول العالم.