رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل .. عرض أبو صدام لأول مرة في مهرجان القاهرة السينمائي

 فيلم أبو صدام
فيلم أبو صدام

يستعد فريق عمل الفيلم الروائي الجديد "أبو صدام"، لعرضه لاول مرة عالميًا ضمن المسابقة الرسمية بالدورة الـ 43، لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهو أحد عروض السجادة الحمراء، وهو من إخراج نادين خان، ومن إنتاج مصر.

 

اقرأ أيضًا.. 

تأجيل ندوة نيللي في مهرجان القاهرة السينمائي ساعتين (تفاصيل)

 

أحداث فيلم أبو صدام 

تدور الأحداث عن سائق الشاحنات القديم  وصاحب الخبرة "أبو صدام"، الذي يحصل أخيرا على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي، بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، و يقرر أن ينجز مهمته على أكمل وجه كما يليق بسمعته، لكنه يتعرض إلى موقف صغير على الطريق فتخرج الأمور عن سيطرته.

 

موعد عرض فيلم أبو صدام 

يبدأ عرض الفيلم الذي تبلغ مدته 89 دقيقة، الساعة 8:30 مساء، في المسرح الكبير، ومن المقرر أن تعقبه مناقشة، وسيكون عرضه الثاني يوم الخميس 2 ديسمبر، في الساعة الـ 9:30 مساء، بمسرح النافورة، أما العرض الثالث فسيكون يوم السبت 4 ديسمبر في الساعة الـ 9:30 مساء، في سينما الزمالك 1.

 

فريق عمل فيلم أبو صدام 

فيلم "أبو صدام" من بطولة محمد ممدوح، الشهير بـ تايسون، أحمد داش، ومن المقرر أن يظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف من بينهم سيد رجب، علي قاسم، علي الطيب، هديل حسن.

 

فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي

يشار إلى أن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي من المقرر أن تستمر حتى يوم ٥ ديسمبر المقبل، و  كشف المهرجان عن أسماء أعضاء لجان تحكيم نفس المسابقة، حيث تم اختيار المخرج الصربي إمير كوستوريتسا، كرئيس للجنة التحكيم، أما الأعضاء فهم الممثلة الأمريكية ماريسا برينسون، المؤلف الموسيقي اللبناني خالد مزنر، الممثلة الفرنسية نورا أرنيزيدر، الممثلة المصرية نيللي كريم، المخرج الهندي شايتانيا تاماهاني، المخرج الإيطالي روبرتو مينيفريني.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــــا