عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسين الجسمي يتخطى الـ 10 ملايين مشاهدة بأغنية "دق القلب"

حسين الجسمي
حسين الجسمي

حقق الفنان حسين الجسمي، بأغنيته الجديدة "دق القلب"، أكثر من 10 ملايين مشاهدة، وذلك خلال مايقرب من أسبوعين من طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

اقرأأيضًا.."دق القلب" لـ حسين الجسمي تقترب من الـ 10 ملايين مشاهدة

كلمات أغنية دق القلب

 الأغنية كلمات: رامي العبودي، ألحان: نور الزين، توزيع: حسام كامل، تقول كلماتها: "دماره أستاهل دمــاره خل تحرگني نـاره خلانـي واگع بالعشگ وما اطفّيها الجگـاره إثاره حبـه غيـر اثـاره موّتنـي بسمـاره لـمّن اشوفه ارتبـك وتصعـد الحراره إلهي عبـدك يا إلهي لافـــــت انتبـاهــي مو خلقه كاتلنـي كتـل هنيـال اهلـه وجــاره إشاره لو أشــر بإشاره اروحلـه طياره هذا العليه دگ الگلب ودورت عنـه دواره جمـالــه دوخنـي بجمـالــه ماخذنـي الحـلالـه حضرت حبيبي هالنفـس واعيـش من خلالــه . استحـالـه أنساه استحــالــه محّد ينسى حالـــه للمـوت ماعوفه وعـد وماأعشگ بـدالـــه ولاااائــــي لحبّه وانتمـائــــي طيحنـي الهــوائـي تمكّن على قلبـي القـوي وأعـلــن انتصــــاره

مراره ويعجبنـي بمراره وهمــه وانتظاره گلبـي على حبـه قفــل وما يرجع بقراره".

تفاصيل أغنية فتّاك:

 طرح الجسمي حديثًا، أغنية "فتاك"، التي حققت أكثر من 2 مليون مشاهدة، وذلك خلال أسبوع من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

 الأغنية أشعار: نهيان بن زايد، ألحان: حسين الجسمي، توزيع: وليد فايد، تقول كلماتها: "ا رفيع الذوق ... لك ضناني الشوق وما احتملت البين رمشك الفتّاك... يذبح وهلّاك من حلات العين في عيوني لاح... خدّك الوضّاح كالبروق تبين صادق الآهات ... من صميم الذات بيننا الاثنين من يفوت الفوت ... ما يفيد الصوت وينك انته وين يا رشيق القد... لا يطول الصد روف بمحبّين".

 

تفاصيل أغنية حتة من قلبي:

 بجانب أغنية "حتة من قلبي"، التي سجلت أكثر من 52 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان:حسين الجسمي، تقول كلماتها:"وش من غير كاني وماني

طبعي بدخل في الموضوع إنتي صورتك مستلماني كل أيام الإسبوع يا حته يا حته يا حته من قلبي لقيت نُصي ولقيت جوي وعندي إنتي ف حته وليه اخبّي تعالي بُصي بتحلـوّي واحنا سوا لو مين نساني أتشغل عنك ممنوع وانتي جنبي انتي مافيش تاني رقمي م الخدمه اهو مرفوع".

 

تفاصيل أغنية ادخلي عمري:

 إضافةً إلى أغنية "ادخلي عمري"، التي حققت أكثر من 5 ملايين مشاهدة، تقول كلماتها: "خلي عمري بخطوَتْك اليمين اضوي ايامي و (عتمات) السنين قرّت عيوني بشوفك مِقبلة يالملاك الليّن العذب الرزين اسمعي نبضي ورا صوت الدفوف من لمَحْتِك ضيّع الشوق الحروف "نورتي" .. نورة حياتي .. دنيتي يا ضيا عيني و أغلى (ما)تشوف اضحكي يا نور عيني و اسعدي خَلي الفرحة فـ عمري تبتدي العمر قبلك وَهَم ما يُحتسب هذي الليلة تراها مولدي في وسط قلبي حفرت اسمك هنا نورة بنت تركي .. تراها لي أنا نصفي الثاني و فرحة دنيتي دامك انتي لي، حياتي في هناء".

 

موضوعات ذات صلة..

حسين الجسمي يُوجه رسالة لجمهوره في ذكرى المولد النبوي (شاهد)

الليلة.. حفل غنائي لـ حسين الجسمي في القاهرة

"دق القلب" لـ حسين الجسمي تقترب من الـ 9 ملايين مشاهدة