رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضمن فعاليات مهرجان الجونة 2021| أحمد الفيشاوي وزوجته في مؤتمر فيلم "قمر14"

أحمد الفيشاوي وزوجته
أحمد الفيشاوي وزوجته

 أعرب الفنان أحمد الفيشاوي عن سعادته بعرض فيلمه "قمر 14" ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي 2021، والتي من المقرر لها أن تستمر حتى يوم 14 أكتوبر الجاري.

 

اقرأ أيضًا.. (صور) نجوم الفن على السجادة الحمراء لـ فيلم "على صوتك"

 

وقال "الفيشاوي"، خلال المؤتمر الخاص بالفيلم: "أتشرف اليوم بالجلوس بجانب الفنانين الموجودين بالعمل، وأنا أعتقد أن الأفلام التي بها معاناه تمتع الجمهور وتجعله يشعر بإحساس الممثل الذي يشاهده".

 

واصطحب "الفيشاوي" زوجته ندى الكامل، خلال المؤتمر الخاص لفيلم "قمر ١٤"، والمقام حاليًا ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي 2021.

زوجة أحمد الفيشاوي

وحرص أحمد الفيشاوي على اصطحاب زوجته وجلسوها في الصف الأول للمؤتمر برفقة صديقتها، مشيرًا إلى أنه يتلقى الدعم من وجودها بجانبه.

أحمد الفيشاوي

وكان الفيشاوي قد أوضح خلال تصيحات صحفية أن الصور المتداولة له برفقة الفنان محمد رمضان والمنتج سيف عريبي، أمس كانت جلسة ودية وبداية صلح مع "رمضان".

أحمد الفيشاوي

فيلم قمر 14:

يذكر أن فيلم "قمر 14" قصة
وسيناريو وحوار محمود زهران وإخراج هادى الباجورى، وتدور أحداثه حول 5 حكايات مختلفة الحكاية الأولى، غادة عادل، كريم فهمى، عارفة عبدالرسول، ومحمد مهران، والثانية، أحمد حاتم، أسماء أبواليزيد، أحمد بدير، ومحمد جمعة، والثالثة، أحمد مالك، وبيومى فؤاد، ومى الغيط، والرابعة، دينا الشربيني، وأحمد الفيشاوى، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، والخامسة، خالد النبوي وشيرين رضا.
 

موضوعات ذات صلة 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـــــــــــــــــا