رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد وفاة دلال عبد العزيز..كيف ستظهر ميرفت أمين في الدراما من جديد؟

ميرفت أمين
ميرفت أمين

تظهر الفنانة القديرة ميرفت أمين، على الساحة الدرامية من خلال حكاية جديدة من المسلسل الإجتماعي الشهير "إلا أنا"، وهو أول ظهور فني لها بعد وفاة صديقتها الفنانة دلال عبد العزيز.

اقرأ أيضًا..ميرفت أمين تنهي الموسم الثاني من إلا أنا بـ "حكايتي مع الزمان"

تفاصيل قصة "حكايتي مع الزمان"

تشارك ميرفت في المسلسل من خلال قصة "حكايتي مع الزمان"، التي من المفترض عرضها خلال الأيام القليلة القادمة، على أن تكون تلك القصة هي الأخيرة من الموسم الثاني من "إلا أنا".

قصة بالورقة والقلم يسرا اللوزي

يُعرض حاليًا قصة "بالورقة والقلم" من بطولة "يسرا اللوزي، عماد رشاد، نور محمود، علي الطيب، حسام الجندي، لاشينه لاشين، عبدلله أشرف، صلاح الدالي، ياسمين سمير، رشاد رشدي، ريهام الشنواني، ياسر الرفاعي"، فكرة يسري الفخراني، سيناريو وحوار: أمين جمال، محمد أبو السعد، شريف يسري.

تأتي "بالورقة والقلم"، بعد عرض حكاية "بيت عز"، التي مازالت تعرض على قناة DMC، 

من بطولة: سهر الصايغ، رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي وتدور الأحداث في إطار اجتماعى عائلى، حول فتاة تفقد والدتها بسبب إصابتها بمرض خطير، لتواجه الحياة بدونها مع والدها الذي يتولى

جميع أمورها.

 

وحققت القصة نسبة متابعة عالية فور عرض حلقاتها الاولى، وشغلت أحاديث المنصات الاجتماعية، واحتلت المراكز الأولى في محركات البحث المختلفة.

تفاصيل رحيل دلال عبد العزيز بكورونا

رحلت دلال عبد العزيز خلال أغسطس الماضي، بعد معاناتها من كورونا ومضاعفاته الذي استمر معها لما يقرب من 4 أشهر، حيث أصيبت بها في آواخر إبريل الماضي، وظلت طوال فترة الإصابة في أحد المستشفيات للخضوع لبروتوكول العلاج المناسب، إلى أن توصلت حالتها الصحية إلى تلف جزئي في الرئة وعدم قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

يذكر أن ميرفت أمين ودلال عبد العزيز تربطهما علاقة صداقة قوية وعلاقة عائلية استمرت لعشرات السنين، فكان رحيلها له صدمة مؤلمة عليها ظهرت عليها ملامح الصدمة والحزن أثناء جنازتها.

ميرفت أمين مع الراحلة دلال عبد العزيز وبناتهما

الموسم الأول من مسلسل إلا أنا

 ضم الموسم الأول من "إلا أنا"، عددًا من القصص الاجتماعية التي لاقت نسبة مشاهدة عالية من متابعيها، أبرزها "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصى" بطولة شيرى عادل، و"ضى القمر" بطولة كندة علوش، و"ربع قيراط" بطولة ريهام عبدالغفور، و"لازم أعيش".

مسلسل الطاووس

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سهر الصايغ مسلسل "الطاووس" الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضى، ويشاركها البطولة كل من جمال سليمان، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، وفرح الزاهد، وعدد آخر من الفنانين

الشباب، وسيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

وتدور أحداث المسلسل حول "كمال " محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب.

 

للمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا