رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل انطلاق عرض حكاية "عقبال عوضك" من مسلسل "زي القمر"

حكاية (عقبال عوضك)
حكاية (عقبال عوضك)

 تنطلق أولى حلقات حكاية "عقبال عوضك" للفنانة مي كساب، ضمن مسلسل "زي القمر" اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً، عبر شبكة قنوات C

BC.

اقرأ أيضًا.. غدًا.. بداية عرض حكاية "عقبال عوضك" من مسلسل "زي القمر"

 

 ومن المقرر أن تناقش الحدوتة قضية العنوسة، و"زي القمر" هو مسلسل حكايات منفصلة يضم حكاية "عقبال عوضك"، هي حكاية مكونة من خمس حلقات، يعرض حاليًا على قناة "سي بي سي" الساعة الثامنة مساءً من السبت للأربعاء.

عقبال عوضك

أبطال حكاية عقبال عوضك: 

 

 الحكاية بطولة كل من مي كساب، محمد جمعة، إيمان السيد، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، سيناريو وحوار حسن صالح وهبة الحسيني، إخراج معتز حسام.

 

معلومات عن مي كساب

 ولدت في طنطا، نشأت وترعرت في أجواء عائلة عشقت الفن وأحبته وعلمته لأبنائها، وكانت المشجع الأول لها والداعم في بناء خطواتها الأولى.

 

درست الموسيقى في الكلية الموسيقية، وأحب الأساتذة

صوتها وساعدوها على بناء خطواتها في عالم الفن.

 

حصلت على البطولة المطلقة في مسلسل تامر وشوقية، الأمر الذي فتح أمامها أبواب الأعمال الدرامية والبطولات السينمائية، وفي عام 2015 تزوجت من المغني الشعبي أوكا.

 

آخر أعمال الفنانة مي كساب:

 شاركت "كساب" خلال الموسم الرمضاني لعام 2021 في مسلسل "فارس بلا جواز"، بطولة كل من مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز طارق الإبياري، محمد ثروت، راندا عبدالسلام، بشرى، مي سليم، ويزو، شيري عادل، ندى موسى، تأليف فداء الشندويلي، مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام.

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا