رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دعاء أحمد حاتم لـ " كريم فهمي"

أحمد حاتم
أحمد حاتم

 شارك الفنان" أحمد حاتم "جمهوره بالدعاء للفنان كريم فهمى عبر خاصية "الأستوري" علي حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا..أحمد حاتم يكشف لـ"الوفد" حقيقة تنفيذ أوقات فراغ 2

 

نشر "أحمد" دعاء لزميله الفنان كريم فهمي، وذلك بعد أزمته الصحية التى تعرض لها خلال الساعات الأولى من صباح اليوم قائلا :" الف سلامة يا كريم بسيطة، إن شاءالله ربنا يقومك بالسلامة ادعوله"

 

احمد حاتم

 

 يشارك "أحمد" حاليا في مسلسل "شقة 6" بطولة كل من روبي، هاني عادل، رحاب الجمل، ريم عبدالقادر، محمود البزاوي، صلاح عبد الله، حمزة العيلي، تأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب، وإخراج محمود كامل، وإنتاج أيمن يوسف، والذي يعرض على المنصة الإلكترونية "شاهد" ثلاث أيام من الأسبوع الأربعاء والخميس والجمعة يتكون من 15 حلقة.

 

تفاصيل فيلم عروستي

كما ينتظر عرض فيلمه الجديد"عروستي " خلال الأيام القادمة ويشاركه في البطولة كل من جميلة عوض ،زينب غريب ،محمود البزاوي، صابرين، مروان يونس، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف مصطفى البربري ومحمد بكير.

 

آخر أعمال كريم فهمى

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمى فيلم "ديدو" في إطار من الكوميديا، تدور أحداث الفيلم حول

الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في الكثير من المفارقات والمغامرات المثيرة.

 

الفيلم بطولة وتأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح، ويشاركه التمثيل كل من حمدي الميرغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هدى المفتي، نور قدري، بيومي فؤاد، سمير صبري، عمر شرقي، هشام ماجد، شيكو، محمود العزازي.

 

دور كريم فى مسلسل الاختيار2

كما شارك في الجزء الثاني من الاختيار: "رجال الظل" بدور الشهيد رامي هلال، يتناول المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

 

للمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا