رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيرين رضا تُفجر مفاجأة: تمنيت الارتباط بزوج هذه الفنانة

الفنانة شيرين رضا
الفنانة شيرين رضا

 أفصحت الفنانة شيرين رضا عن سر زواجها لصديقتها الفنانة يسرا، لتؤكد أنها كانت تريد الزواج من خالد سليم زوج الفنانة يسرا، مشيرة إلى أنه عاقل ورزين وجذاب جدًا.

 

اقرأ أيضًا.. نصائح شيرين رضا لابنتها نور عمرو دياب بعد خطبتها

 

 جاء ذلك خلال لقائهما في برنامج بصراحة الذي يذاع على قناة mb، حديث شيرين رضا عن الزواج جاء بعد أن وجهت يسرا كلامها إلى شيرين رضا قائلة إن "هناك صداقة وطيدة ربطت عائلتك بعائلة صالح سليم"، فيما أوضحت الأخيرة أنهم "كانوا يريدون زواجها بالفنان هشام سليم"، لكنها لم توافق وكانت تريد أن تتزوج خالد سليم (زوج الفنان يسرا).

 

شيرين رضا

 

 وأكدت يسرا أنها كانت تحلم بفستان الزواج من الطفولة وكانت ترسمه في الفصل، لترد عليها الفنانة شيرين رضا أنها لم تتمناه إطلاقًا وتعمدت ألا ترتديه في زواجها خلال المرتين.

 

 

 وكشفت شيرين رضا عن الجانب الآخر من شخصيتها، قائلة إن القراءة هوايتها المفضلة، موضحة أنها تقرأ 6 جرائد يوميًا كحد أدنى، مشيرة إلى أن والدها محمود رضا كان يقرأ لها دائمًا وهو السبب في عشقها للقراءة متبعة أسلوب القراءة السريعة.

 

 وأضافت، أن ابنتها نور عمرو دياب لها حياتها الخاصة، وهي من تقرر لنفسها، متابعة: "أنا كل اللي أقدر أعمله إني أقولها التجارب بتاعتي، وأنا مقولتش إني مش عايزاها تتجوز، قلت

عايزاها تبقى سعيدة".

 

جوانب من حياة شيرين رضا:

 يوم 12 يوليو عام 1968 ولدت الفنانة شيرين رضا، بدأت العمل التلفزيوني كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم تحولت إلى التمثيل، في بداية التسعينات في العديد من الأعمال الفنية، أهمها فيلم حسن اللول مع الراحل أحمد زكي، ثم اعتزلت لفترة وعادت للفن عام 2006 من خلال فيلم أشرف حرامي مع تامر عبدالمنعم، وشاركت في عام 2007 في بطولة حلقة من حلقات مسلسل لحظات حرجة، إضافة لمشاركتها في حلقة من حلقات مسلسل راجل وست ستات وبرنامج "التجربة".

 

شيرين رضا وابنتها نور

 

 تزوجت شيرين رضا من المطرب عمرو دياب ولهما ابنة وحيدة هي نور، وبعد انفصالها تزوجت من السعودي سلطان كمال أدهم ولم يستمر أيضًا هذا الزواج كثيرًا.

 

موضوعات ذات صلة:

 من هو خطيب نور عمرو دياب.. وتفاصيل خطوبتهما

بفستان لافت.. شيرين رضا تستعرض قوامها الممشوق

أبرز 10 معلومات عن نور عمرو دياب