رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إبراهيم تشيليكول | بطل حرائق تركيا.. حياته وأسراره العاطفية

إبراهيم تشيليكول
إبراهيم تشيليكول

 تصدر الممثل التركي إبراهيم تشيليكول، قائمة الأكثر بحثًا على موقع البحث العالمي جوجل والسوشيال ميديا، بعد مشاركته في إخماد الحرائق التي تشهدها دولة تركيا خلال الفترة الحالية. 

 

اقرأ أيضًا.. حرائق تركيا تصل المنتجعات.. وعمليات لإخلاء السياح والمصطافين

 

 وشارك عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للممثل التركي إبراهيم تشيليكول، أثناء قيامه بإخماد الحرائق مع رجال الإطفاء في مناطق الحرائق.

 

ابراهيم تشيليكول

 

معلومات لا تعرفها عن إبراهيم تشيليكول

إبراهيم تشيليكول، مواليد 14 فبراير عام 1982، مدينة إزمير التركية، في كنف عائلة تعتنق الديانة الإسلامية، والده من أصول عربية هاجر إلى ​تركيا​، وهو ضابط في البحرية، ووالدته من "بوماك" سالونيك اليونان هاجرت أيضًا إلى تركيا.

 

ابراهيم تشيليكول


 بدأ حياته كلاعب محترف في رياضة كرة السلة، بالإضافة إلى عشقه لرياضة الكيك بوكسينغ والسفر حول العالم، وبسبب مقوماته الجسدية ووسامته دخل مجال عرض الأزياء، ودخل بعدها الى عالم التمثيل عام 2007 من خلال مسلسل" قبضة النمر"، بدور ضابط شرطة، وكان عمره 26 عامًا.

 

اقرأ المزيد .. ارتفاع قتلى حرائق الغابات في تركيا إلى 8 أشخاص

ابراهيم تشيليكول

 

وحين بلغ إبراهيم تشيليكول الـ 18 عامًا توفي والده بنوبة قلبية عن عمر ناهز الـ50 عامًا، فشعر بصدمة قوية في حياته، خصوصًا أن والده دفعه إلى رياضة كرة السلة، واستطاع أن يفوز مع فريق المدرسة ببطولات محلية عدة، وبعد وفاته قرر ترك هذه الرياضة واستقرّ في إسطنبول، لمتابعة اختصاصه في الجامعة بمجال الاقتصاد.

 

ابراهيم تشيليكول

 

بدأ مسيرته الفنية سنة 2007 في فيلم "باتوراي"، كأول خطوة نحو عالم

التمثيل والنجومية لا سيما دوره المميز في فيلم "السلطان الفاتح، ليواصل تألقه في الدراما التلفزيونية من خلال مجموعة من المسلسلات أهمها مسلسل "عفت" مع الممثلة دنيز شاكر ومسلسل "ردة فعل" و مسلسل "الرحمة" في سنة 2013 و مسلسل "حب أبيض وأسود" 2017.

 

ابراهيم تشيليكول

الحياة العاطفية لـ إبراهيم تشيليكول

ارتبط إبراهيم تشيليكول، بعدد من الفتيات، كما جمعته علاقة بالممثلة التركية دنيز شاكر، وانفصلا بعد عام.

 

كما انفصل عن حبيبته الممثلة ​سينام كوبال​، بطلة مسلسل "أسرار بنات"، بعد قصة حب استمرت لعامين.

 

ابراهيم تشيليكول
وبعد فشله في إيجاد حب صادق من الوسط الفني، حاول البحث عن شريكة حياته خارجه، فتعرّف على المهندسة المعمارية مهري موتلو، وتزوجا عام 2017، وقد فاجأ متابعيه بإعلان زواجه منها، عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تزوجا سرا وفي حفل ضيق جدا، في مدينة كيدنوس الأثرية، ورزقا بولد أطلقا عليه اسم "علي"، باعتباره جسد الكثير من الشخصيات في مسيرته التمثيلية، وكان اسمه فيها "علي".

 

ابراهيم تشيليكول

İbrahim Çelikkol

إبراهيم تشيليكول

إبراهيم تشيليكول

إبراهيم تشيليكول